Booking.com

تستعد طيران الخليج لنقل جميع عملياتها للرحلات القادمة والمغادرة إلى مبنى مطار البحرين الدولي الجديد، اعتباراً من 28 يناير الجاري، مما سيأمن تجربة عملاء جديدة كلياً للمسافرين عبر مركزها الرئيسي في مملكة البحرين.

وسيبدأ المطار الجديد فصلاً جديدًا في رحلة المملكة في تاريخ الطيران، وهو يدعم الرؤية الاستراتيجية للبحرين لتعزيز مكانتها كمركز حيوي في تسهيل حركة ملايين المسافرين عبره.

ويضم مبنى المطار الجديد منطقة مخصصة لطيران الخليج بمسارات منفصلة لتسجيل إجراءات السفر لكل من مسافري درجة الصقر الذهبي والدرجة السياحية، إضافة إلى قاعة الصقر الذهبي الجديدة التي تضاعف حجمها وسعتها مقارنة بالقاعة السابقة في المطار القديم، مع الأخذ في الاعتبار جميع تدابير الصحة والسلامة،

وتعكس هذه القاعة الحديثة مفاهيم جديدة للقاعات الفاخرة مع الحفاظ على الإرث والتاريخ الغني لعلامة طيران الخليج التجارية التي يبلغ عمرها 70 عامًا.

كما سيتم الحفاظ على عدد من المرافق التي تميزت بها القاعة السابقة، إضافة إلى المساحات والخدمات المتميزة التي تم إدخالها حديثًا على القاعة مثل منطقة الأطفال وغرف الاستحمام وغرف للصلاة ومنطقة هادئة منخفضة الضجيج، إلى جانب محطات الطهي المباشر ومفاهيم جديدة للمأكولات والمشروبات.

وستعمل القاعة على مدار الساعة وبسعة تفوق الـ 400 شخص، حيث ستكون قاعة الصقر الذهبي الجديدة متاحة لمسافري درجة الصقر الذهبي وأعضاء برنامج فالكون فلاير من الفئة السوداء والذهبية والفضية.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: “قريبا سنشهد الافتتاح الرسمي لمطار عالمي بني وفقاً لأفضل المعايير وأعلى المستويات للترحيب بالعالم في مملكتنا الحبيبة، ويعد مبنى المطار الجديد هو أكبر وأكثر حداثة وسيشكّل المحور الذي تعمل الناقلة الوطنية لمملكة البحرين من خلاله، عبر منطقة تسجيل إجراءات السفر الخاصة بنا وقاعة الصقر الذهبي الجديدة كليًا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت