Booking.com

وقعت طيران الخليج اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السريلانكية والتي بدأ العمل بها اعتبارًا من 18 ديسمبر 2019، الأمر الذي يعزز من خيارات السفر لعملاء الناقلتين بشكل كبير.

وتأتي اتفاقية الرمز المشترك المذكورة في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين، وهي تهدف أيضًا إلى تعزيز الصداقة الطويلة التي تربط بين سريلانكا والبحرين الشقيقتين، وبموجب هذه الشراكة، سوف تقوم طيران الخليج بدورها بوضع رمزها “GF”  على رحلات الخطوط الجوية السريلانكية من كولومبو إلى البحرين.

بينما ستضع الخطوط الجوية السريلانكية رمزها “UL” على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى كولومبو والعاصمة اليونانية أثينا ولارنكا في قبرص اعتبارًا من 18 ديسمبر 2019، ومدينة الدار البيضاء المغربية ستقرر خلال جدولة الرحلات الشتوية الحالية.

وعلق، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو، بقوله: “يسعدنا التوقيع مع الخطوط الجوية السريلانكية وزيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة بين مملكة البحرين وسريلانكا، ونحن نقدر شراكاتنا مع الناقلات المختلفة، والسريلانكية هي أحدث شريك لنا في تبادل الرموز ضمن استراتيجيتنا الشاملة لتوسيع عملياتنا، تحدوني الثقة في أن اتفاقية الرمز المشترك هذه ستضيف القيمة لعملاء كلتا الناقلتين”.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية السريلانكية فيبيولا غانتاتيليكا: “يسعدنا التوقيع على اتفاقية الرمز المشترك هذه مع طيران الخليج، إن إنشاء وتعزيز الشراكات مع شركات الطيران ذات السمعة العالمية من حيث الجودة والخدمة والموثوقية يعد جزءًا من الاستراتيجية التشغيلية للسريلانكية، وليس لدينا أدنى شك في أن مسافري الناقلة سوف يستمتعون برحلاتهم مع طيران الخليج”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت