Booking.com

أطلق طيران السلام برنامجه الأول من نوعه لولاء الضيوف تحت اسم “المسافر الدائم”، وأصبح بإمكان المسافرين الآن استبدال كل 10 بطاقات صعود إلى الطائرة خلال عام واحد بتذكرة سفر لرحلة واحدة إلى أي وجهة ضمن وجهات طيران السلام الـ 12، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بإثراء الضيوف بأفضل تجربة سفر ذات خدمات مميزة.

وبإمكان الضيوف، الذي سافروا على متن طيران السلام لعشرة مرات خلال عام واحد ابتداءً من شهر يناير 2018، استبدال بطاقات الصعود إلى الطائرة بتذكرة إلى أي من الوجهات الـ 12 ضمن شبكة الشركة، ويمكن استبدال البطاقات في مكتب طيران السلام في مطار مسقط الدولي، أو مطار صلالة الدولي، أو مكاتب وكلاء المبيعات داخل أو خارج السلطنة.

وتسري صلاحية قسيمة “المسافر الدائم” لمدة 12 شهراً من تاريخ صدورها وهي غير قابلة للتنازل للغير، حيث يمكن فقط منحها للعميل المذكور اسمه على بطاقات صعود الطائرة السابقة ولا تتضمن أي رسوم وقود أو ضرائب حكومية.

وبالنسبة للضيوف الذين ليس لديهم نسخ من بطاقات الصعود إلى الطائرة، فيمكنهم تقديم إثبات على سفرهم أو الأرقام المرجعية الخاصة بالتذاكر الإلكترونية لاستبدالها والحصول على قسيمة “المسافر الدائم”.

جدير بالذكر أن شبكة وجهات طيران السلام تضم 12 وجهة مختلفة تشمل مسقط، صلالة، صحار، ودبي، الدوحة، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، تبليسي وباكو.

وتقدم الشركة ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف وهي “خفيف” و”ودّي” و”مرن”، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، ويمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلاتهم المقبلة وحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني لطيران السلام.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت