Booking.com

دشنت طيران السلام يوم الثلاثاء أولى رحلاتها إلى مدينة بوكيت في جنوب تايلاند، ضمن خطة لتسيير ثلاث رحلات أسبوعية مجدولة حالياً.

وقد أقلعت الرحلة من مطار مسقط الدولي عند الساعة الرابعة صباحا، ووصلت إلى مطار بوكيت عند الساعة الواحدة ظهرا، واستغرقت خمس ساعات ونصف تقريبا.

وعند وصول الرحلة الى مطار بوكيت الدولي، تم استقبال الطائرة بخراطيم المياه، إيذانا باستقبال الرحلة الأولى لطيران السلام الى بوكيت.

كما تم استقبال المسافرين عبر مطار بوكيت بالهدايا والورود، كما تبادل الرئيس التنفيذي لطيران السلام، الهدايا مع مسؤولي المطار، الذين رحبوا بوصول أول رحلة لطيران السلام الى مطار بوكيت.

وعبر الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام عن سعادته بتدشين الرحلة رقم 27 من محطات طيران السلان الذي يشهد نموا كبيرا خلال الفترة الماضية، مع دخول ناقلات جديدة الى الأسطول من نوع ايرباص 320 نيو.

وشغلت مقاعد الرحلة بشكل كبير، مما يؤكد الطلب على بوكيت من قبل المسافرين، حيث تواجد في الرحلة عدد من المسافرين من دول الخليج والدول العربية والاسيوية والأوروبية بجانب المسافرين العمانيين.

وتنطلق الرحلات إلى الوجهة الجديدة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا وذلك يومي الثلاثاء والخميس والسبت، حيث ستغادر الرحلة مسقط في تمام الساعة 4:00 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بوكيت في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي.

وبالمقابل ستغادر رحلة العودة من بوكيت في تمام الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17:15 بالتوقيت المحلي.

ويأتي توسع طيران السلام في خطوطه الى مدينة بوكيت ضمن سعيه لتوفير خيارات متعددة لمسافريه، بجانب أن التوسع ضمن أولوية قصوى بالنسبة لطيران السلام، خاصة وان السلطنة تتمتع منذ فترة طويلة بعلاقات تجارية وشعبية مع تايلاند، وتعد البلاد سوقاً مهماً لسلطنة عُمان.

ويشغل طيران السلام يشغل حالياً ثلاث طائرات من طراز  إيرباص 320، وأربع طائرات من طراز  إيرباص 320 نيو، مما يجعلها أول ناقل عماني يستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذي التصنيف العالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت