Booking.com

أطلقت شركة طيران السلام أول طيران اقتصادي في سلطنة عُمان، أولى رحلاتها الدولية من العاصمة العمانية مسقط إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الخطوة بعد وصول طائرته الثانية من طراز “إيرباص 320 إيه”.

وتنطلق رحلات طيران السلام إلى دبي بواقع رحلتين يوميا من مطار مسقط الدولي باتجاه مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورالد سنترال قبل أن يتحول مسار الرحلة الى مطار دبي الدولي اعتبارا من 26 من شهر مارس المقبل.

وتعليقاً على هذا، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “إن تدشين رحلات الشركة إلى صلالة ودبي عزز من الالتزام بدعم كافة مظاهر النمو الاقتصادي في السلطنة مشيرا إلى أن ارقام الشركة تظهر نتائج مبشرة على جميع المستويات”.

ومن جانبه قال فرانسوا بوتلييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام ان دبي تمثل وجهة للعمل والسياحة مما يمنح مزيدا من الخيارات للمسافرين مؤكدا أن الشركة تسعى الى توسيع شبكاتها الدولية خلال الأسابيع المقبلة لتشمل كلا من باكستان والمملكة العربية السعودية وذلك بعد وصول الطائرات الجديدة.

الجدير بالذكر أن طيران السلام قد استلم مؤخراً طائرته الثانية والتي أطلق عليها اسم “فتح الخير” على اسم السفينة الشهيرة في ولاية صور.

وقد دشن الناقل الوطني أولى خطوطه الداخلية إلى صلالة في أواخر يناير المنصرم، ومن المقرر أن طيران السلام سوف يقوم بتوسيع نطاق وجهاته هذا العام لتشمل دبي وجدة والمدينة بالإضافة إلى كراتشي وسيالكوت ومولتان، ومن المتوقع أن يعزز طيران السلام قطاع السياحة في السلطنة من خلال توفير وسيلة نقل فاعلة وبأسعار مناسبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت