Booking.com

أعلن طيران السلام عن إطلاق رحلات مُباشرة من مسقط إلى بوكيت، ومع إطلاق الخدمة المباشرة إلى بوكيت، يصل طيران السلام إلى تايلاند، ومن المقرر أن تبدأ الرحلات اعتباراً من 24 ديسمبر 2019 بمعدل  3 رحلات أسبوعيًا يومي الثلاثاء والخميس والسبت.

وستغادر الرحلة مسقط في تمام الساعة 4:00 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بوكيت في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي، بينما ستغادر رحلة العودة من بوكيت في تمام الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17:15 بالتوقيت المحلي.

وتشغل طيران السلام حالياً ثلاث طائرات من طراز Airbus A320 وأربع طائرات من طراز Airbus A320neo، مما يجعلها أول ناقل عماني يستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذي التصنيف العالي.

وتُسير طيران السلام حالياً رحلات إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، وصحار، ووجهات دولية أبوظبي، دبي، البحرين، الكويت، الدوحة، جدة، الرياض، الدمام، طهران، شيراز، اسطنبول، الإسكندرية، الخرطوم، ملتان، سيالكوت، كراتشي، دكا، تشاتوجرام (تشيتاجونج)، كاتماندو وكولمبو، وتتوافر قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

وبمناسبة إطلاق الوجهة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام، الكابتن محمد أحمد: “نحن سعداء جدًا بإطلاق رحلاتنا إلى تايلاند، وهي من الوجهات الأكثر تفضيلا من قبل العُمانيين لطبيعتها الجميلة وأسعارها المناسبة وتنوع أنشطتها من رحلات برية وبحرية، ونحن فخورون بالتقدم الكبير الذي حققناه وذلك عبر إضافة عدد من الوجهات الجديدة، كما سنستمر في توسيع أسطولنا في العام 2020”.

وتابع: “تتمتع السلطنة بعلاقات تجارية وشعبية مع تايلاند، ونعتقد أن الوجهة الجديدة ستعزز بشكل كبير التبادل السياح والتجاري بين البلدين، وتعد بوكيت من أجمل الجزر في تايلاند، حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء وغاباتها الخضراء، كما أن إجراءات السفر إليها أقل تعقيداً وأسعارها في متناول اليد، كما توفر مجموعة من الأنشطة والمرافق، وتعد الجزيرة أيضا موطن لكثير من المنتجعات الساحلية الراقية وسلاسل المطاعم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.