Booking.com

احتفل طيران السلام بنقل مليون مسافر على متن رحلاته منذ انطلاق عملياته في عام 2016، حيث شهدت الشركة ارتفاعا مطردا في إقبال المسافرين على رحلاتها، مدعوما بشبكة متنامية من الوجهات، وبأسعار تنافسية، إلى طرحها برنامج الولاء المخصص للعملاء لتلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية.

وقد أعرب طيران السلام عن ترحيبه بالمسافر رقم مليون والاحتفاء به في مكتب تسجيل المسافرين الخاص به في مطار مسقط الدولي.

وقد كان فريق عمل طيران السلام في استقبال المسافر رقم مليون الذي فاز بتذكرة سفر مجانية وتشكيلة من الهدايا التذكارية، ويُعد هذا النجاح أحدث إضافة إلى قائمة إنجازات الشركة، وأبرزها توسيع شبكة وجهاتها لتضم 16 وجهة رائعة على الرغم من حداثة عهدها.

كما وسعت الشركة من أسطولها من خلال إضافة 6 طائرات جديدة، ومن المقرر استلام أول طائرة جديدة والتي اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من العام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من العام 2019.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام الكابتن محمد أحمد: “يُسعدنا تحقيق هذا النمو السريع منذ انطلاق عملياتنا في طيران السلام قبل 18 شهرا، نؤكد على التزامنا تجاه ضيوفنا، ونعتز بتزويدهم بمستويات ثابتة من خدمة العملاء، وانطلاقا من هذا الالتزام، قمنا بإضافة عدد من الوجهات الرائعة خلال السنة والنصف الفائتة، وتشغيل بعض الخطوط الجديدة للمرة الأولى من وإلى السلطنة”.

الجدير بالذكر أن برنامج الولاء “المسافر الدائم” تم إطلاقه في يوليو 2018 كمكافأة لضيوف الشركة بمنحهم تذكرة سفر لرحلة واحدة مقابل 10 تذاكر سفر يتم جمعها خلال عام واحد، هذا إلى جانب ما تقدمه الشركة من ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد والوجبات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت