Booking.com

أعادت شركة طيران النيل رحلاتها الجوية بين القاهرة ومطار العين الدولي في الإمارات بدءاً من 12 يوليو، وتطلق الناقلة رحلاتها أيام الاثنين والجمعة من كل أسبوع من مطار العين إلى القاهرة الساعة 10:15 ليلاً ومن مطار القاهرة إلى مطار العين الساعة 3:40 عصراً.

وقال الشيخ أحمد بن مسلم بن حم العامري المدير العام لمجموعة بن حم للسفريات الوكيل المعتمد لطيران النيل في الإمارات: “مع التخفيف التدريجي لقيود السفر الدولية نشهد إقبالاً كبيراً على السفر والسياحة في الوقت الحالي بالتزامن مع موسم العطلات والصيف وأيضاً زيادة الثقة مع تسارع عمليات التطعيم، ويعد ذلك مؤشراً على بدء تعافي قطاع الطيران من تداعيات جائحة كوفيد-19”.

وتابع: “نحرص في بن حم للسفريات على توفير خيارات سفر آمنة وفعالة ومريحة وبأسعار تنافسية لسكان الإمارات ممن يتطلعون إلى زيارة مصر الشقيقة، وبدأ مشوار مجموعة بن حم في قطاع السفر والسياحة والفنادق منذ أكثر من 40 عاماً، وساهمت في تطوير السياحة الداخلية والخارجية في الإمارات”.

وتعد مجموعة بن حم للسفر الوكيل الحصري في إمارة أبوظبي للخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط المغربية، الخطوط السورية، الخطوط التركية، الخطوط الإثيوبية، الخطوط التايلندية، الخطوط الصينية، طيران موريشيوس، طيران بروكسل، النيل للطيران إلى جانب فلاي دبي. وتقوم المجموعة بإدارة مكاتب مبيعات التذاكر لهذه الشركات.

ومن جانبه أعرب الكابتن محمد صادق، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران عن سعادته بالعودة لسوق الإمارات ابتداء من يوليو، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة ستوفر خيار تنقل سهلاً ومناسباً بين مدينتي القاهرة والعين لمسافري الأعمال والسياح الإماراتيين لمصر، إضافة إلى نحو مئة ألف مصري يقطنون في مدينة العين وما حولها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت