Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس عن استعدادها لإطلاق أولى رحلاته الجديدة والمباشرة إلى المدينة العراقية أربيل، حيث ستنطلق رحلات “ناس” من جدة والمدينة والمنورة وذلك لخدمة المعتمرين والحجاج الذين يرغبون بالوصول للحرمين الشريفين.

وقد أشار بندر بن عبدالرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس الناقل الوطني السعودي، إلى أن هذه الخطوة تأتي امتدادًا لافتتاح طيران ناس رحلاته إلى العراق بعد اقنطاع دام 25 عامًا، وسيتم الإعلان عن انطلاق الرحلة الأولى خلال الأيام المقبلة.

وصرح المهنا قائلاً: “يأتي استعدادنا لتشغيل رحلات جوية مباشرة إلى أربيل من جدة والمدينة المنورة كأول ناقل جوي سعودي وذلك امتدادًا لافتتاح طيران ناس رحلاته إلى العراق في شهر أكتوبر العام الماضي، حيث كان طيران ناس أول ناقل جوي يعود برحلاته إلى العراق بعد انقطاع 25 سنة، وسيتم الإعلان عن بدء أول الرحلات إلى أربيل خلال الأيام القادمة”.

يشار أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا، ويصل طيران ناس إلى أكثر من 70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت