Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس عن توسعها في اتفاقية شراكتها مع الموقع الإلكتروني “Booking.com”، بما يتيح الآن لأعضاء برنامج الولاء الخاص بها “ناسمايلز” كسب نقاط سمايل عند إتمام حجوزات الإقامة عبر موقع بوكينج بعلامة تجارية مشتركة بينهما.

وقد أصبح لدى أعضاء برنامج “ناسمايلز” خيار حجز إقامتهم في الفنادق مع استمرار حصولهم على نقاط “سمايل”، التي تُعتبر العُملة المتداولة الخاصة ببرنامج الولاء.

ولكسب نقاط “سمايل” يتعين على أعضاء “ناسمايلز” حجز إقامتهم بالفنادق عبر المنصة ذات العلامة التجارية المشتركة التي يديرها موقع بوكينج الإلكتروني، وقبل إتمام عملية الحجز، سيُطلب من أعضاء “ناسمايلز” إدخال مُعرف هوية عضويتهم لكي يحصلوا على نقاط “سمايل”.

ويمكن استبدال نقاط “سمايل” المُكتسبة المُخصصة لمكافأة الأعضاء مقابل رحلات الطيران وخدمات أخرى، مثل ترقيات المقصورة، والوجبات، وانتقاء المقعد المُفضل، وغيرها الكثير.

ومن خلال هذه الاتفاقية الجديدة تستطيع شركة طيران ناس مد مظلة المزايا الخاصة ببرنامج الولاء الخاص بها “ناسمايلز” لتكون غير قاصرة على الأعضاء الحاليين فحسب، بل لتشمل المسافرين الجدد الذين يختارون الناقل الجوي الرائد منخفض التكلفة في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على هذا، قال بول بيرن الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس: “نشعر بالحماسة الغامرة لتقديم هذه الشراكة إلى أعضائنا. فمن المعروف أن موقع Booking.com لإلكتروني هو علامة تجارية عالمية تحظى بالشهرة في الأسواق لما تقدمه من عروض تجارية”.

وتابع: “لذلك يستطيع أعضاؤنا من خلال هذه الشراكة مواصلة اشتراكهم بنشاط في البرنامج حتى بعد إتمام رحلاتهم الجوية، وكذلك تجميع النقاط بشكل أسرع حتى يصبح بإمكانهم استبدالها بمنتجات وخدمات في إطار ما تقدمه شركة طيران ناس”.

وأضاف بيرن قائلاً: “خطتنا هي مواصلة الدخول في شراكة مع العلامات التجارية الرائدة مثل بوكينج لكي نتيح للأعضاء لدينا الاستمرار في كسب نقاط “سمايل” عبر كل مرحلة من مراحل سفرياتهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت