Booking.com

يستعد طيران ناس لإطلاق رحلات مباشرة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى كل من دبي وعرعر، ويأتي ذلك في إطار خطة الناقل الاقتصادي التوسعية لشبكة وجهاته الدولية والداخلية لعام 2018.

وقد أوضح فلاي ناس أنه سيبدأ أولى رحلاته اعتباراً من الاثنين 25 صفر 1440هـ الموافق 5 نوفمبر 2018، برحلات مباشرة بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار دبي بمعدل رحلة يومية، وتعزيز تواجده في المنطقة الشمالية بتسيير رحلات مباشرة بين الدمام وعرعر بواقع رحلتين أسبوعيًّا في يومي السبت والخميس.

ويأتي هذا التوسع الجديد في شبكة طيران ناس الدولية والداخلية في إطار جهودها لتلبية الطلب المتزايد على تلك الوجهات، ومواكبة للخطط الاستراتيجية للتوسع في عام 2018 وتعزيز الحضور في سوق الطيران الداخلي والدولي من خلال الوصول للعديد من الوجهات التي يحتاجها ضيوف طيران ناس.

وأشار طيران ناس إلى أنه بإمكان الضيوف المسافرين حجز رحلاتهم في الوقت الحالي إلى تلك الوجهات الجديدة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت