Booking.com

أدرجت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي بين شركات الطيران العشر الأوائل الأكثر التزاما بالمواعيد المجدولة في مطار دبي لعام 2015 للعام الثاني على التوالي.

وأصدرت شركة مطارات دبي تقريرا يؤكد أن شركة طيران ناس حلت ضمن الشركات العشر الأولى الحاصلة علىOn Time Performance،  وهو عامل الالتزام بالأوقات المحددة للإقلاع والهبوط ووصول الرحلات في موعدها في مطار دبي الدولي.

وأعرب بندر بن عبد الرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادته بتكرار هذا الإنجاز، الذي يدل على التزام وحرص العاملين في طيران ناس على راحة الضيوف،  وتحقيق أقصى معايير الجودة وأعلى مستويات الخدمة، ويعتبر عامل الوقت والالتزام بالمواعيد، العامل الأهم بالنسبة للمسافرين حول العالم.

 وشكر جميع العاملين في طيران ناس في مطار دبي الدولي الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذا الإنجاز للعام الثاني على التوالي.

ويُذكر أن شركة طيران ناس تسيّر عدة رحلات يومية لمطار دبي الدولي بمعدل 14 رحلة من مطار الملك عبد العزيز في جدة و28 رحلة من مطار الملك خالد في الرياض أسبوعيا.

ويعتبر مطار دبي من أهم المراكز الجوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وأحد أفضل عشر مطارات في العالم ومن أسرعها نموا حيث يستقطب حاليا أكثر من 140 شركة طيران تغطي أكثر من 260 وجهة حول العالم، وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية نحو 65 مليون مسافر سنويا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت