Booking.com

أبرمت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عقداً لتقديم خدمات المناولة الأرضية مع طيران ناس بقيمة تقديرية تتجاوز مليار ريال، وذلك لمواكبة الخطط التوسعية لطيران ناس في جميع مطارات المملكة والبالغ عددها 28 مطاراً.

وتقوم الشركة السعودية للخدمات الأرضية بمقتضى هذا العقد الممتد لمدة خمس سنوات حتى 31 ديسمبر عام 2024، وتتوقع الشركة أن يساهم العقد المبرم في استدامة أعمال الشركة وزيادة تدفقاتها النقدية وتعزيز أعمالها، موضحة أن الأثر الإيجابي سينعكس على نتائجها المالية اعتباراً من الربع الأول من العام 2020.

وستقوم الشركة الرائدة في تقديم خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة بموجب العقد بتزويد رحلات طيران ناس الداخلية والدولية بخدمات المناولة الأرضية بما فيها خدمات الساحة وخدمات الركاب في جميع مطارات المملكة.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية الكابتن فهد سندي: “أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية تفخر دائماً بتقديم خدمات المناولة الأرضية لشركات الطيران المحلية والدولية وبفضل الله تم توقيع عقد مع طيران ناس الناقل الوطني وشريك النجاح ومواكبة لزيادة العمليات التشغيلية لطيران ناس في جميع مطارات المملكة”.

وفي نفس السياق أعرب الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا، عن سعادته بتوقيع عقد مع أكبر مزودي الخدمات الأرضية في المملكة لخدمات المناولة الأرضية وذلك لخدمة ضيوفه بدءاً من حجز التذاكر ووصولاً إلى انتهاء رحلة السفر.

وأضاف المهنا، قائلاً: “إن الشركة السعودية للخدمات الأرضية تملك الجاهزية التشغيلية لمواكبة خطط طيران ناس التوسعية خلال الخمس سنوات القادمة”.

الجدير بالذكر أن طيران ناس يُشغل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة محلية ودولية على متن أسطوله المكون من 30 طائرة، كما أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قدمت في عام 2019 خدمات المناولة الأرضية لأكثر من 46 الف رحلة لطيران ناس في جميع مطارات المملكة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت