Booking.com

احتفل طيران ناس بتدشين أولى رحلاته المباشرة بين الرياض وكييف عاصمة جمهورية أوكرانيا، وقد جاء ذلك بحضور السفير الأوكراني لدى المملكة السيد فاديم فاخروشيف والرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا، نائب الرئيس للقسم التجاري في شركة مطارات الرياض الأستاذ عبدالعزيز العساكر ووفد من ممثلي هيئة السياحة السعودية.

ويأتي تدشين الرحلات تماشيًا مع إستراتيجية ناس التوسعية بإضافة سلسلة من الوجهات الدولية الجديدة لتكون ضمن رحلاته المباشرة، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في ترسيخ دور قطاع النقل الجوي والسياحي كمحور حيوي في تحقيق مستهدفات الرؤية الاقتصادية وتحويل المملكة لنقطة استقطاب من مختلف جهات العالم.

وجاء إطلاق الرحلات بين البلدين بعد إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول، وبأن يكون السياح الأوكرانيون على مقربة مباشرة بثقافة مملكتنا العزيزة واكتشاف ما فيها من تراث رائع وبيئة جمالية خصبة تتيح للسائحين خوض أجمل التجارب فيها، خصوصًا وأن مواطني جمهورية أوكرانيا من ضمن الدول المسموح لها بالدخول من خلال التأشيرة السياحية للمملكة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا: “نحن سعداء بافتتاح الوجهة الجديدة والمباشرة إلى مدينة كييف في أوكرانيا، وننوه على أن العلاقة ستزداد ارتباطًا من خلال افتتاح الخط المباشر بين البلدين، وبأن نكون بوابة للسياح السعوديين والأوكرانيين للتعرف أكثر على البلدين”.

واختتم المهنا قائلًا: “ابتداءً من 22 يونيو ستكون الرحلات يومية بين الرياض للراغبين في زيارة البلدين بدلًا مما كانت عليه 3 رحلات أسبوعية”.

ويؤكد طيران ناس حرصه على فتح مزيد من الوجهات الدولية خلال فترة الصيف، لتلبية تطلعات ضيوفه بخياراتٍ أوسع وأكثر تميزًا، والمترافقة مع أقصى إجراءات الوقاية والسلامة.

يذكر أن طيران ناس كان قد أعلن عن إطلاق نحو 12 وجهة موسمية تضاف إلى الوجهات الأخرى التي تضمنتها شبكة ناس طوال العام؛ وتشمل هذه الوجهات كلًّا من: سالزبورغ، كييڤ، طشقن، تيرانا، الغردقة، فيينا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي وشرم الشيخ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت