Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس عن تدشين خط جوي جديد ومباشر يربط بين مدينة أبها السعودية والعاصمة المصرية القاهرة، وذلك إعتباراً من 30 أغسطس الجاري.

وقد بدأ طيران ناس بطرح تذاكر السفر من خلال موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية ووكلاء البيع، ابتداءً من يوم 31 يوليو بأسعار منافسة وحصرية تشمل درجتي السفر الاقتصادية والأعمال.

ومن المقرر أن تحلق رحلات طيران ناس من مطار أبها إلى مطار القاهرة الدولي بـ3 رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.

وتعليقًا على الرحلات الجديدة قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “طيران ناس يعتبر من أكثر الشركات الأجنبية التي تصل برحلاتها لوجهات مختلفة داخل مصر، خصوصًا مع تدشيننا لمركز انطلاق رحلات جديد من أبها إلى القاهرة بثلاث رحلات أسبوعية”.

وأضاف المهنا: “ستخدم هذه الرحلات قطاع الأعمال بين المنطقة الجنوبية في المملكة وجمهورية مصر، ودعم السياحة العربية بعد أن أصبحت أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017”.

ويأتي إطلاق هذه الرحلات امتدادًا لحصول طيران ناس على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري العام الماضي، والذي يمكّنه من إطلاق رحلات داخلية ودولية مباشرة من مطار أبها.

ومن جانب آخر، احتفل طيران ناس أمس الأول الثلاثاء، بتوقيع عقد عمل مع عاصم القادم من الخطوط الجوية القطرية، مرحبةً به ضمن فريق عمل الناقل الوطني السعودين حيث كان “ناس” قد أعلن ترحيبه بالموظفين السعوديين الذين يعملون مع الخطوط الجوية القطرية على طائرات إيرباص من طراز A320، موجهاً الدعوة لمن لديهم الرغبة في الانضمام إلى طاقم طيران ناس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.