Booking.com

أطلق طيران ناس مؤخراً، رحلاته الدولية المباشرة إلى نيجيريا انطلاقاً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إلى مدينة كانو النيجيرية، حيث يأتي هذا التوسع بعد أن أطلق طيران ناس في نوفمبر من هذا العام رحلاته إلى بيروت وبغداد.
وتقلع رحلات طيران ناس المجدولة من مطار جدة الدولي إلى مدينة كانو عبر رحلة واحدة أسبوعيًا، حيث ستكون الرحلة من مدينة جدة إلى مدينة كانو كل يوم جمعة في تمام الساعة 7:30 مساءً، ليزداد عدد الرحلات الأسبوعية قريبًا مع زيادة الطلب المتوقع.

وتخدم هذه الرحلات بشكل أساسي ضيوف الرحمن القادمين لأجل الحج أو العمرة، حيث ستوفر هذه الرحلات خيارات جديدة ومستمرة للمسافرين القادمين إلى المملكة أو المغادرين إلى نيجيريا، إضافة إلى أن هذه الرحلة ستخدم المسافرين بين البلدين لأجل الأعمال التجارية المشتركة وزوار مدينة كانو المفعمة بالحياة وألوانها الإفريقية الزاهية.

ويعتبر طيران ناس الفائز بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط في مناسبتين لهذا العام في دبي وباريس، من أكثر شركات الطيران في المنطقة التي تتوسع في وجهاتها لتغطي احتياجات ضيوفها المسافرين، سواء كانت وجهات داخل المملكة أو خارجها.

ويأتي توسع طيران ناس بالوصول إلى نيجيريا امتدادا لنجاحاته في خدمة الحجاج والمعتمرين، إذ ينقل طيران ناس ما يقارب 200 ألف حاج سنويا، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم ابتداء من العام القادم بسبب الوجهات التي يخطط طيران ناس على افتتاحها في قارتي إفريقيا وآسيا.

وستكون رحلة طيران ناس الجديدة من جدة إلى كانو متاحة للحجز على جميع قنوات طيران ناس، حيث يمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لطيران ناس، أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت