Booking.com

أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن خططه لتكثيف رحلاته بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، لتوسيع الخيارات أمام المسافرين وحصولهم على مرونةٍ أكثر في تحديد أوقات مغادرتهم ووصولهم.

وسيفتتح طيران ناس رحلة يومية جديدة بين الرياض وعمّان، إذ ستكون رحلات طيران ناس رحلتين يوميًا ليصل عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس بين العاصمتين السعودية والأردنية إلى 14 رحلة مباشرة.

و ستكون رحلات طيران ناس اليومية المباشرة الجديدة على متن طائرات من طراز “إيرباص 320″ بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال، بسعة 164 راكبًا، وسيكون موعد إقلاع الرحلة من الرياض إلى عمان في تمام الساعة 11:45 صباحًا، والعودة من عمان للرياض في تمام الساعة 13:50 مساء.

وعن زيادة الرحلات بين الرياض وعمّان، علق بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة قائلا: “إن عدد المسافرين الذي ينمو يومًا بعد يوم على رحلاتنا، والطلب المتزايد على الرحلات بين الرياض وعمَان طوال أيام الأسبوع جعلنا نقرر زيادة الرحلات لتكون رحلتين يومية بين الرياض وعمّان بما مجموعه 14 رحلة أسبوعية”.

وأضاف المهنا: “إننا في طيران ناس نحرص كل الحرص أن تكون رحلاتنا وفق ما يحتاجه ويرغب به ضيوفنا المسافرين لنحقق لهم تطلعاتهم وما يبحثون عنه في رحلاتهم الجوية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت