أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن خططه لتكثيف رحلاته بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، لتوسيع الخيارات أمام المسافرين وحصولهم على مرونةٍ أكثر في تحديد أوقات مغادرتهم ووصولهم.

وسيفتتح طيران ناس رحلة يومية جديدة بين الرياض وعمّان، إذ ستكون رحلات طيران ناس رحلتين يوميًا ليصل عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس بين العاصمتين السعودية والأردنية إلى 14 رحلة مباشرة.

و ستكون رحلات طيران ناس اليومية المباشرة الجديدة على متن طائرات من طراز “إيرباص 320″ بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال، بسعة 164 راكبًا، وسيكون موعد إقلاع الرحلة من الرياض إلى عمان في تمام الساعة 11:45 صباحًا، والعودة من عمان للرياض في تمام الساعة 13:50 مساء.

وعن زيادة الرحلات بين الرياض وعمّان، علق بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة قائلا: “إن عدد المسافرين الذي ينمو يومًا بعد يوم على رحلاتنا، والطلب المتزايد على الرحلات بين الرياض وعمَان طوال أيام الأسبوع جعلنا نقرر زيادة الرحلات لتكون رحلتين يومية بين الرياض وعمّان بما مجموعه 14 رحلة أسبوعية”.

وأضاف المهنا: “إننا في طيران ناس نحرص كل الحرص أن تكون رحلاتنا وفق ما يحتاجه ويرغب به ضيوفنا المسافرين لنحقق لهم تطلعاتهم وما يبحثون عنه في رحلاتهم الجوية”.

شارك برأيكإلغاء الرد