Booking.com

بدأ طيران ناس اليوم اﻷربعاء، أولى رحلاته إلى بغداد، ليكون بذلك أول ناقل جوي سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد أكثر من 25 عامًا من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين.

وقد إنطلقت أولى الرحلات من الرياض إلى بغداد في تمام الساعة الـ11:30 صباحًا، وبإمكان المسافرين حجز الرحلات من خلال موقع طيران ناس الإلكتروني flynas.com، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء.

وبذلك ستكون الوجهات العراقية هي الإضافة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد إعلان بدء الرحلات إلى بيروت ابتداء من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية، ليؤكد طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “لقد عملنا جاهدين على تشغيل رحلات طيران ناس إلى العراق الشقيق في أسرع وقت، وذلك من منطلق الحرص على ربط البلدين الشقيقين على المستوى التجاري والاجتماعي بعد انقطاع دام 27 سنة، ونفخر بكوننا الناقل الوطني السعودي الأول إلى بلاد الرافدين”.

وأضاف: “هذه الخطوة تعكس أهمية العراق لدى مملكتنا الحبيبة والعلاقات الأخوية والثنائية بين البلدين وجار العمل أيضاً على تشغيل رحلات عدة من مختلف مطارات المملكة إلى المدن الرئيسة بالجمهورية العراقية”.

ومن جانب آخر، كشف مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر عن تسيير رحلات مباشرة ومنتظمة للسعودية لمطار بغداد الدولي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد الجاسر أن السعودية ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى محطة بغداد بواقع رحلتين يوميا من مطار الملك عبدالعزيز الدولي فقط، مشيرا إلى تطلع السعودية إلى التوسع في رحلات جديدة داخل جمهورية العراق الشقيق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.