Booking.com

احتفلت شركة طيران ناس بإطلاق ثلاث رحلات جديدة من الدمام إلى كل من حائل وتبوك والقصيم، وذلك ضمن احتفال رسمي أقامته الشركة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام ظهر أمس، قبيل انطلاق أولى الرحلات الجديدة من مطار الدمام إلى مطار حائل، وحضر الحفل إدارة المطار ومسؤولي الجهات الحكومية والإعلاميين.


طيران ناس
وأوضح طيران ناس خلال الحفل أن ناقلات الشركة ستبدأ في تشغيل رحلات مباشرة جديدة بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومنطقة القصيم بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، إضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية بين الدمام وحائل، وثلاث رحلات أسبوعية بين الدمام وتبوك.

وأضافت الشركة أنها قررت رفع عدد رحلاتها الداخلية من الدمام إلى كل من المدينة المنورة وجازان وينبع، حيث سيرتفع عدد الرحلات إلى المدينة المنورة إلى تسع رحلات، وإلى سبع رحلات إلى جازان وينبع.

ومن جانب آخر، أعلنت هيئة الطيران المدني عن إختيار طيران ناس ناقلاً جوياً لقطاع الجنوب بالمملكة، وذلك ضمن إعلانها مطار أبها الإقليمي مطاراً محورياً لخدمة المنطقة الجنوبية، حيث سيكون ثاني المطارات المحورية في المملكة بعد مطار حائل.

وأوضحت الهيئة أن إختيارها شركة ناس للطيران لتكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة جاء بعد دراسة إمكاناتها وجاهزيتها وتوافقها مع متطلبات الهيئة، حيث تقوم الشركة بتسيير رحلات بين مطار أبها والمطارات الأخرى في المنطقة، ومنها إلى بقية مناطق المملكة.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت