أعلن طيران ناس عن خدمة البث الترفيهي WIFI streaming، والتي ستكون قريبًا على متن رحلاته، ويمكن الاستمتاع بهذه الخدمة عن طريق الهواتف الذكية، كخطوة من طيران ناس لتحقيق رغبات المسافر طوال الرحلة.

كذلك، أعلن طيران ناس مؤخرًا عن افتتاحه لرحلات جديدة إلى فيينا، أثينا، باكو، تبليسي وطرابزون، وذلك كأول ناقل وطني يصل إلى هذه الوجهات برحلات مباشرة، إذ ستنطلق أولى الرحلات بتاريخ 13 يونيو 2018، خدمةً للوجهات السياحية التي يرتفع عليها طلب المسافرين السعوديين.

ووقع طيران ناس مؤخرًا اتفاقية مع “تشب العربية” لتقديم خدمة تأمين السفر للمسافرين، وذلك كأول ناقل وطني يقدم هذه الخدمة للاستفادة منها في حالات الطوارئ للمسافر.

كل ذلك يأتي استمرارًا للخطوة الاستراتيجية الكبيرة التي كانت مطلع عام 2017، والتي وقع فيها طيران ناس مع شركة إيرباص اتفاقية شراء 120 طائرة من طراز “A320neo” بصفقة تتجاوز قيمتها 32 مليار ريال، وستصل أولى طائرات الأسطول الجديد أواخر عام 2018.

وبذلك، يثبت طيران ناس يومًا بعد يوم أنه الطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، حيث وصلت نسبة رضا المسافرين مع طيران ناس خلال عام 2017 إلى 94% عبر استبيان شمل أكثر من 100 ألف مسافر.

وقد حصل طيران ناس مؤخرًا، على جائزة أفضل طيران ‏اقتصادي في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، خلال حفل جوائز السفر العالمية في رأس الخيمة لعام 2018، وتعتبر جوائز السفر العالمية من أهم وأعرق الجوائز، وبمثابة جوائز الأوسكار في قطاع السفر والسياحة.

شارك برأيكإلغاء الرد