Booking.com

كشفت مجموعة عالم آي إم جي التي تملك وتدير الوجهة الترفيهية آي إم جي عالم من المغامرات أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، عن إطلاق أحدث مشروعاتها تحت اسم “آي إم جي عالم من الأساطير”.

وقد أفادت المجموعة أن وجهتها الترفيهية الجديدة “عالم من الأساطير” ستمتد الترفيهية على مساحة تزيد على 2 مليون قدم مربع، وستضم مجموعة من العلامات التجارية الأكثر إثارة وشعبية في العالم، موزعة على تسع مناطق فريدة من نوعها، حيث تضم الوجهة الترفيهية الجديدة بذلك أكبر عدد من الصفقات العالمية في هذا القطاع.

وستشمل الوجهة الترفيهية الجديدة شخصيات من أشهر العلامات العالمية، مثل نكلوديون وسلاحف النينجا ومغامرات دورا وسبونج بوب سكوير بانتس ويوبي سوفت وأساسنز كريد ورايفنغ رابيدز وجست دانس وسابان براندز وباور رينجرز وبوكيمون وماتيل وباربي وغيرها.

وستقدم “آي إم جي عالم من الأساطير” تجربة ترفيهية متكاملة، حيث تستوحى كل منطقة من عالم خيالي مختلف، كما تضم 104 ألف قدم مربع من منافذ المأكولات والمشروبات، و102 الف قدم مربع من المحلات التجارية.

وتعليقاً على ذلك، قال إلياس كلداري ومصطفى كلداري رئيسي مجلس الإدارة التنفيذيين المشاركين ومالكي مجموعة إلياس ومصطفى كلداري: “تعتبر آي إم جي عالم من الأساطير امتداداً لنجاح آي إم جي عالم من المغامرات، حيث نلتزم بجلب أفضل معالم الترفيه إلى دبي، التي تجمع بين الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت