تستعرض عالم فيراري أبوظبي خمسة أعوام من النجاح خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام من 25 إلى 28 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتقدّم المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري خلال الحدث الإقليمي البارز مشروع التوسعة العملاق الذي تنفّذه، كما تسلّط الضوء على مسار التحديث الشامل الذي شهدته لتقديم تجربة ترفيهية جديدة لا مثيل لها.

وعن مشاركة المدينة الترفيهية بحلّتها الجديدة، قال جيسي فارجاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي أن معرض سوق السفر العربي يمثّل فرصة مثالية بالنسبة  لاستعراض التقدم الذي أحرزه عالم فيراري ضمن خطة التحديث والتوسعة في قطاع الترفيه.

وأضاف أن عملية التحديث الشاملة في عالم فيراري أبوظبي توفر تجربة فريدة من نوعها وألعابها ذات الأرقام القياسية العالمية، ساهمت في زيادة الطاقة الاستيعابية للمدينة بواقع 20 بالمئة حتى الآن.

وأشار أن عالم فيراري أبوظبي نجح خلال أقل من عامين وبمجهود 60 مليون ساعة عمل في إنجاز المرحلة الثانية من خطتها التوسّعية الهادفة إلى استقطاب المزيد من العائلات وعشاق علامة فيراري وهواة المدن الترفيهية إلى جزيرة ياس، الوجهة العالمية الرائدة في قطاعات الترفيه والأعمال.

شارك برأيكإلغاء الرد