Booking.com

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن افتتاح اثنتين من التجارب الترفيهية الأولى من نوعها على جزيرة ياس، هما تجربتي “جولة على السطح” و”المسار الانزلاقي”، واللتين سترحبان بالضيوف اعتباراً من 5 نوفمبر 2020، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها.

وتُعد تجربة “جولة على السطح” في عالم فيراري أبوظبي فرصة استثنائية أمام الضيوف للتجول على السطح الأحمر الفريد للمدينة الترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الساحرة على جزيرة ياس.

كما تتاح للضيوف الراغبين بخوض تجربة مفعمة بالتشويق والحماس فرصة الاستمتاع بتجربة “المسار الانزلاقي” في عالم فيراري أبوظبي وهي الأولى من نوعها على جزيرة ياس، حيث تتيح لعشاق المغامرات الانزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال في تجربة مشوقة فريدة من نوعها.

وتم افتتاح التجارب الجديدة المميزة كجزء من احتفال عالم فيراري أبوظبي بالذكرى السنوية الـ 10 على افتتاحها، والذي تتميز بالعديد من الفعاليات الترفيهية والعائلية الشيقة.

واستهلت عالم فيراري أبوظبي هذا اليوم الاحتفالي بافتتاح مميز تضمن لوحة فنية وموسيقية راقصة، بالإضافة إلى فقرة “دي جيه” تميزت بأحدث الأنغام الموسيقية تخللها مسابقة أسئلة ترفيهية وجوائز عديدة.

وتواصلت احتفالات هذا اليوم مع عروض الطهي المميزة التي استضافها مطعم “ماما روسيلاّ” الإيطالي الشهير، حيث استمتع الضيوف بعرض “الرسم والبيتزا” الذي تذوقوا خلاله أشهى نكهات بيتزا النابوليتانو الأصيلة.

كما عرضت متاجر التسوق المختلفة في المدينة تشكيلة أزياء الخريف والشتاء خلال عرض خاص تألق بخط أزياء حصري مستوحى من الذكرى السنوية الـ 10 لافتتاح المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت