Booking.com

حصلت عالم فيراري أبوظبي على لقب المدينة الترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في دبي مؤخراً.

عالم فيراري أبوظبي جوائز السفر 2017

وتوفر المدينة الترفيهية 37 تجربة مشوقة حتى الآن، حيث تسعى الوجهة دوماً إلى إضافة كل ماهو ممتع وجذاب، إذ أنها أطلقت هذا العام أفعوانيتها الأحدث “سباق التيربو” والتي توفر تجربتين عكسيتين حيث تنطلق عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر لتبلغ الذروة فوق “جزيرة ياس”، حيث يختبر الركاب الشعور بانعدام الجاذبية قبل السقوط عمودياً إلى الأسفل.

وتنضم هذه الأفعوانية إلى مثيلاتها من التجارب المشوقة في عالم فيراري أبوظبي ومن أبرزها “فورمولا روسا” و”طيران الأبطال واللتان تحملان أرقاما قياسية عالمية.

وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت عالم فيراري أبوظبي رمزاً للتشويق العائلي في قلب جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، حيث تقدم إلى جانب ألعابها ومرافقها الترفيهية جدولاً حافلاً بالفعاليات والمهرجانات على مدار العام لضيوفها من الدولة ومن مختلف أنحاء العالم، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلاً عن الفعاليات العالمية مثل مهرجان الأضواء ومهرجان الشتاء.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال جيسي فارغاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “إن حصولنا على هذه الجائزة يؤكد على رضى الزوار عما نقدمه لهم في كل يوم، نحن فخورون بكوننا مكاناً فريداً يوفر تجارب ذات طابع متطور وبمستوى عالمي مميز لضيوفنا من كافة الأعمار، ويسلط فوز عالم فيراري أبوظبي بجائزة المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة الضوء على الطبيعة الاستثنائية للمدينة الترفيهية، والعاملين فيها”.

وتابع: “تتطلع كل من دولة الإمارات وفيراري إلى المستقبل، وبنفس الوقت يكرس كل منهما جهودهما للحفاظ على الهوية التاريخية والموروث الثقافي، وتمثل كل من عالم فيراري أبوظبي وجزيرة ياس التقاء هاتين الثقافتين، وبالتالي، فإن هذه الوجهة العائلية عالمية المستوى، ستواصل توفيرأفضل تجربة ترفيهية فريدة وملهمة في العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت