Booking.com

أعادت عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي افتتاح أبوابهم مجدداً أمام حاملي البطاقات السنوية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو المنصرم، بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني في بادرة شكر وامتنان لانتظارهم خلال فترة الإغلاق المؤقت.

 وبدأت الوجهات في استقبال ضيوفهم من كافة الفئات مجدداً اعتباراً من يوم الأربعاء 29 يوليو، وبالنسبة لحاملي بطاقات الدخول السنوية، أعلنت المدن الترفيهية اعتزامها تمديد فترة صلاحية بطاقات الدخول السنوية بما يتوافق مع مدة فترة الإغلاق المؤقتة التي شهدتها.

والتزم العملاء بضرورة الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت لكافة الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية لضمان الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30% في المدن الترفيهية، وذلك مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، بما يضمن توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع.

وتم وضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وعند حجز التذاكر عبر الإنترنت، سيستلم الضيوف رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني توضح التفاصيل الخاصة بتدابير الصحة والسلامة المعتمدة، كما يُنصح جميع الضيوف بتنزيل تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالمدن الترفيهية، واستخدامها عند زيارتهم،

وفيما يخص بعض التجارب المحددة التي تشهد عادةً تجمعات كبيرة في مختلف المدن الترفيهية، مثل العروض والفعاليات، فسيتم تنظميها في وقت لاحق، لن تتوفر مؤقتاً تجارب اللقاء والتفاعل مع الشخصيات المحبوبة التي عادة ما تجوب المدن الترفيهية.

 وتدعو عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي الضيوف الى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم، وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة في مختلف أنحاء المدن الترفيهية لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت