Booking.com

أعلن عالم مدهش عن طرح باقة الدخول المجاني الجديدة كلياً مقابل سعر يبلغ 125 درهماً إماراتياً، حيث تتيح الباقة التي تستمر حتى 25 أغسطس 2018، للضيوف الدخول لعدد غير محدود إلى هذه الوجهة، وكذلك الحصول على قسيمتين للمشاركة في السحب.ويتيح هذا العرض من عالم مدهش ألعاب الواقع الافتراضي، حلبة ااتزلج مغلقة، تجارب هالو كيتي وسحوبات متعددة، مع العلم أن العرض لا يشمل الألعاب الكهربائية، والمأكولات والمشروبات.

وتتضمّن الدورة الـ19 من “عالم مدهش” مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمر طيلة 80 يوماً من فصل الصيف.

وعلاوة على ذلك، يوفر عالم مدهش 2018، لزوّاره فرص الفوز بجوائز قيمة، ومن ضمنها سيارة GS8 جديدة من شركة قرقاش موتور، وسيتم الكشف عن الرابح في 25 أغسطس 2018.

كما يمكن المشاركة في لعبة دولاب الحظ التي تقام كل يوم أحد إلى 5 أغسطس 2018، وذلك من خلال إنفاق 300 درهم أو أكثر للحصول على قسيمة المشاركة في اللعبة، وبالتالي نيل فرصة الفوز بقسيمة قيمتها 5 آلاف درهم إماراتي من محلات جمبو للإلكترونيات.

يذكر أن عالم مدهش 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، يستمر حتى 25 أغسطس 2018، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً إماراتياً، ويكون الدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.

كما يمكن للزوار الحصول على تذكرة عالم مدهش لعب بلا حدود مقابل 199 درهم من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود.

ويستفيد الزوار أيضاً من باقة إضافية وذلك مقابل 59 درهماً إماراتياً طيلة أيام الأسبوع من الساعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر، وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت