Booking.com

يستمر عالم مدهش إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في المنطقة، منذ انطلاق نسخته الأولى في 2001 وحتى اليوم في تعزيز مكانته عاماً بعد عام في قلوب الكبار والصغار، حيث كشف في دورته الجديدة عن “حديقة المأكولات” الأكبر في الإمارات، التي تضم عربات طعام وأكشاكاً تقدم مختلف الوجبات الشهية والطازجة والملائمة من حيث التكلفة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها القائمون على عالم مدهش بتخصيص منطقة كاملة لخيارات المأكولات، ما يدل على التزامهم بتعزيز العروض المقدمة وضمان أعلى مستوى من الراحة والسعادة للزوار، حيث تم اختيار المطاعم لتناسب أذواق جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات.

وتحتل “حديقة المأكولات DXB” مساحة 5,500 متر مربع في القاعة رقم 1 في مركز دبي التجاري العالمي، وتغطي ما يقرب من 25% من “عالم مدهش” الذي يمتد على مساحة 23 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 20عربة طعام تقدم ما يُرضي جميع أذواق الصغار والكبار على حد سواء، مثل البيتزا، والوجبات الخفيفة، والمثلجات، والعصائر الطازجة، وغيرها.

وتأتي حديقة المأكولات لتعزز خيارات الطعام، وقد تم اختيار المطاعم التي تقدم وجبات صحية ولذيذة، مع التركيز على كل ما هو مفيد للأطفال، وإضافة إلى ذلك، توفر الحديقة مكاناً مخصصاً لألعاب الأطفال وشاشة تعرض أفلام الرسوم المتحركة المحببة لهم.

كما يقدم عالم مدهش لمحبو أفلام الرسوم المتحركة والقصص الخيالية العرضين المسرحيين “أليس في بلاد العجائب” و”مغامرات بيتر بان”.

وقال تيمور خان المدير التنفيذي في “ناو إيفنتسط: “يسعدنا أن تكون حديقة المأكولات هي أحدث إضافات هذا العام، ومع توفر مفاهيم الطعام هذه المُنتقاة بعناية في منطقة كاملة داخل عالم مدهش، نحن على ثقة بأن المرح سيصل إلى مستويات جديدة بين العائلات، وسيعزز من قيمة هذه الوجهة الترفيهية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت