Booking.com

تستعد عالم وارنر براذرز أبوظبي لتنظيم سلسلة فعاليات “سبت دي سي سوبر هيروز” الجديدة كلياً، والتي تقام كل يوم سبت اعتباراً من 8 فبراير حتى 4 أبريل.

وتتيح الفرصة لضيوف المدينة الترفيهية لينضموا إلى شخصيات دي سوبر هيروز المفضلة لديهم مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان، وسيحظى الضيوف بيوم مليء بالتشويق برفقة شخصيات دي سي سوبر هيروز من خلال العديد من النشاطات الترفيهية المميزة.

وسيبدأ الضيوف يومهم المليء بالتشويق فور دخولهم المدينة الترفيهية مع العروض الحية التي يقدمها الدي جي لإضافة أجواء مميزة وخاصة بالمناسبة، وسيتم وضع معلومات الضيوف تحت الاختبار وتحديهم في مجموعة من الألعاب في مدينة متروبوليس على مسرح متروبوليس.

وسيتمكن الضيوف عبر سلسلة فعاليات “دي سي سوبر هيروز” التي تستمر على مدى تسعة أسابيع، من لقاء شخصيات دي سي سوبر هيروز لالتقاط الصور التذكارية والاستماع إلى تعليماتهم ونصائحهم التي تساعدهم على اكتشاف القوى الكامنة داخل كل منهم.

وتستضيف منطقة وارنر براذرز بلازا حفل موسيقي راقص ومنتجات مضيئة في الظلام، حيث سيحظى حاملي التذاكر السنوية بفرصة الحصول على منتجات مضيئة حصرية لاستخدامها في منطقة الرقص المظلمة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية مناسبة لمحبي شخصيات السوبر هيروز في بيغ بيلي برغر أو كعك جستس لييغ اللذيذ في مخبز بيفرلي هيلز، ويمكن للراغبين بالحصول على مشروب ساخن التوجه إلى جيترز للقهوة والوجبات الخفيفة، الوجهة الأمثل لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالمخبوزات الخفيفة.

كما سيوفر بارك ريدج ماركت باقات خاصة للصغار والبالغين ليختاروا من مجموعة واسعة من خيارات رداء السوبر هيروز والمشاركة في مسابقة الأزياء الخاصة بالمناسبة، وسوف تقام فعاليات “سبت الدي سي سوبر هيروز” كل يوم سبت اعتباراً من 8 فبراير حتى 4 أبريل 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت