Booking.com

يواصل موسم الرياض في نسخته الحالية تحقيق المزيد من الإنجازات، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عدد زوار موسم الرياض تجاوز الـ12 مليون زائر.

وشهد موسم الرياض انطلاق فعاليات معرض العطور في واجهة الرياض، وتعد هذه الفعالية الأضخم من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض، واستعرض المعرض أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور.

وشهد المعرض حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أتاح الفرصة أمام الهواة لصناعة العطور في المعرض، بجانب ذلك فإن المعرض قدم ورشًا لصناعة العطور الخاصة، وقد أتاح للزوار عروض وخصومات حصرية داخل المعرض.

يٌذكر أن معرض العطور يعد من أبرز الأحداث المحلية التي تجمع بين الأناقة والفن والإبداع، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 14 مارس.

وقد شهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي احتفالات غير مسبوقة بيوم التأسيس، حيث تزينت شوارع بوليفارد الرياض بالأزياء التقليدية التي ارتداها الزوار.

بجانب عرض الضوء الذي زين سماء الرياض بـ10 لوحات فنية بواسطة 3500 طائرة درونز، رسمت صورة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، بجانب أشهر رموز المملكة وعلم السعودية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.