Booking.com

تنطلق الدورة الأولى من مهرجان “اكتشاف العالم”في دبي في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر المقبل، ويغطي المهرجان أبرز وجهات السفر والترفيه والعطلات وعروض التراث الثقافي والمأكولات وأنماط الحياة في العالم، عبر عرض مجموعة واسعة من عروض السياحة الداخلية والخارجية لزوار المعرض من أجل السفر للأغراض الترفيهية والاستجمام.

شعار مهرجان اكتشاف العالم ـ دبي
يُقام مهرجان “اكتشاف العالم” خلال شهر نوفمبر

ويتيح قسم السفر والترفيه في المهرجان فرصة فريدة لمزودي الخدمات لعرض خيارات وعروض السفر وأحدث الوجهات الترفيهية والرياضية، فضلا عن باقات الإقامة وبرامج السفر لعشاق المغامرات من جميع أنحاء العالم. كما سيوفر مهرجان “اكتشاف العالم” فرصة للمقيمين والشركات المنظمة للجولات السياحية وبرامج العطلات في الإمارات لاستكشاف وجهات السفر الداخلية والإقليمية والمنتجعات الترفيهية.

وإلى جانب قسم السفر والترفيه، سوف يستضيف المهرجان سلسلة من الأنشطة والمعالم السياحية والعروض الحية في قسم الأطعمة والمشروبات وقسم التسوق وقسم التسلية.

ويقام مهرجان “اكتشاف العالم” برعاية شركة “إنترناشونال كونفرنسيز آند إكزيبشنز” وبدعم من حكومة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وذلك في منصة ميدان أحدث مقر للضيافة والسياحة في دبي.

وقال أنسليم جودينهو مدير عام الشركة الراعية: من المقرر أن يستضيف مهرجان اكتشاف العالم فعاليات وأنشطة السفر والترفيه والتي تم تصميمها لتعزيز صناعة السياحة الإقليمية والدولية مع العمل على تلبية احتياجات السفر والترفيه للمقيمين في المنطقة. كما سيعرض المهرجان لأفضل عروض السياحة والسفر والضيافة في دول مجلس التعاون والمنطقة ككل، عبر توفير مجموعة شاملة من الخيارات الحقيقية لجميع أنماط السياح والمسافرين.

وكشفت دراسات حديثة أن سكان الإمارات ينفقون ما يزيد على 6.6 مليارات دولار (ما يعادل 24.2 مليار درهم إماراتي) سنوياً لقضاء العطلات في الخارج، ويمثل الترفيه الغرض الأساسي لـ20% من المسافرين، بما لا يقل عن خمس رحلات خارجية سنويا. كما تشهد دبي نشاط سياحي كبير؛ فقد استقبلت أكثر من 4.2 ملايين سائح خلال عام 2010.

**المصدر: البيان

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت