أطلق “مول الإمارات” خلال عطلة عيد الأضحى المبارك مجموعة من الفعاليات الترفيهية والجوائز القيّمة، ما يجعله وجهة مثالية للعائلة المتطلعة لقضاء أوقات ممتعة ومرحة معاً.

تعمّ “مول الإمارات” الأجواء المبهجة طوال عطلة العيد السعيد، ما يجعله يجتذب الراغبين بقضاء لحظات رائعة مع أسرهم أو أصدقائهم. ويوفر المول تجربة الحياة العصرية المتكاملة بما في ذلك نخبة من أشهر المتاجر العالمية، ومفاهيم المطاعم من حول العالم، ومرافق الترفيه مثل منتجع التزلج على الجليد “سكي دبي” ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”، ويتيح لهم في الوقت نفسه فرصة الفوز بجوائز قيّمة ومشاهدة فعاليات ترفيهية عالمية أخاذة خلال عطلة العيد.

فبعد أن أبهجت الجماهير في أنحاء العالم، تحطُّ فرقة كنج تشارلز ذات الشهرة العالمية الرحال بدبي قادمة من نيويورك لتقيم فيها أول عروضها خلال عطلة العيد السعيد، وسيجذب أفراد الفرقة الأنظار وهم يلعبون كرة السلة بكل حركاتها ومراوغاتها بطريقة مدهشة وبارعة على دراجات هوائية أحادية العجلة.

وكان رئيس الفرقة كيم أنطوني جونز قد سجّل رقماً قياسياً عالمياً بقيامه بما مجموعه 164 قفزة أحادية فوق حبلين أثناء قيادة دراجة أحادية العجلة، وتعرض الفرقة العالمية مهاراتها الاحترافية في “مول الإمارات” حتى 25 أغسطس في أربعة عروض يومية.

وإلى جانب الفعاليات الترفيهية العالمية يتأهل كل من يتسوق بقيمة 600 درهم في “مول الإمارات” خلال عطلة العيد لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 15.000 درهم.

شارك برأيكإلغاء الرد