Booking.com

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن مبادرة لإعادة صياغة تجارب السفر والسياحة مع عروضها من الوجهات المتكاملة، إذ عرضت مجموعة من باقات التسلية والترفيه التي تم إعدادها خصيصاً لنزلاء الفنادق التابعة لها في دولة الإمارات، وذلك خلال معرض سوق السفر العالمي 2017.

ويمكن للنزلاء الاختيار بين مجموعة من خمس باقات مخصصة، تقدم أسعاراً مخفضة عبر وجهات ترفيهية متميزة بأسعار تبدأ من 50 درهماً مايعادل 13 دولار أمريكي.

وتقدم باقة “Ultimate Fun” للنزلاء تذكرةً واحدة للوصول إلى تشكيلة متميزة من أبرز الوجهات وأكثرها شعبية، ومنها سكي دبي، وOrbi، وماجيك بلانيت، وآي فلاي، مركز “المستكشفون الصغار”، ومن خلال الباقات الجديدة، يمكن للنزلاء أن يوفروا أكثر من 400 درهم مايعادل 110 دولار أمريكي للشخص الواحد، مع الاستمتاع بمجموعة متميزة من أفضل وجهات الترفيه في دبي.

وفيما يواصل “مول الإمارات” استقطاب المزيد من السياح والزوار كل عام، تتيح قسيمة “سنو ماجيك” للعائلات والأطفال الدخول العام إلى “سكي دبي” و”ماجيك بلانيت” في مركز التسوق الشهير.

كما يمكن للنزلاء المقيمين في أحد الفنادق الخمسة المحيطة بسيتي سنتر ديرة الاستفادة من تذاكر “Play & Fly” للاستمتاع بأربع وجهات مغلقة في كل من سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، وهي آي فلاي والمستكشفون الصغار وماجيك بلانيت وOrbi. وب

الإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء شراء تذاكر دخول لمرة واحدة لأحد مراكز الترفيه الرئيسية في ماجد الفطيم وبأسعار مخفضة.

وستكون عروض الباقات حصرية للنزلاء الذي يقيمون في أي من فنادق ماجد الفطيم العشرة بالامارات ذات المستوى العالمي، بما في ذلك فندق كمبينسكي مول الإمارات، شيراتون مول الإمارات، هيلتون جاردن إن دبي في مول الإمارات، سويتس دبي مول الإمارات، إيبيس دبي مول الإمارات، بولمان سيتي سنتر ديرة، بولمان سيتي سنتر ريزيدنسيس، نوفوتيل دبي سيتي سنتر ديرة، إيبيس دبي سيتي سنتر ديرة وفندق إيبيس دبي الرقة.

شارك برأيك