أعلنت طيران الإمارات عن المزيد من العروض والمزايا لاستكشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف من خلال “ماي إيماريتس باس My Emirates Pass”، التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة تسمح لحامليها بالإفادة من جميع العروض المتاحة ضمن البرنامج.

وبذلك يتيح “ماي إيماريتس باس” للمسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، خلال الفترة بين 1 يناير و31 أغسطس 2018، للاستفادة من أسعار خاصة وعروض متنوعة في عدد من أبرز وجهات ومعالم دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات الصعود على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية.

ويستفيد العملاء من حسومات خاصة في ما يزيد على 250 من المطاعم المتميزة، وتتوفر عروض أخرى أيضاً على تجارب ترفيهية رائعة تشمل زيارات لمتنزهات متخصصة ومرافق سبا فاخرة، وللمرة الأولى، أضيف عديد من منافذ التجزئة إلى قائمة العروض التي يوفرها البرنامج وتشمل ماركات أزياء ولياقة بدنية.

وتلبي دبي متطلبات جميع أفراد العائلة حيث تتمتع بجو مشمس طوال العام، كما توفر تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه متنوعة، ويستطيع الزوار استخدام “ماي أيماريتس باس” للاستفادة من حسومات خاصة على بعض من أشهر الوجهات في دبي، مثل دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة.

وبهذا الصدد، قال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: “يستفيد العملاء من برنامج ماي إيماريتس باس لاستكشاف دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من تجارب متنوعة تلبي جميع الأذواق مرافق عالمية تتيح للزوار اختبار نشاطات فريدة حتى ولو لم تكن المرة الأولى التي يزورون فيها هذه المدينة، المقر الرئيس لطيران الإمارات”.

شارك برأيكإلغاء الرد