Booking.com

تقدم مفاجآت صيف دبي مع قرب إسدال الستار على دورة العام الحالي مجموعة كبيرة من العروض الترويجية الكبرى، وصفقات العودة إلى المدارس، والفعاليات الترفيهية المباشرة، وعروض الطعام، وباقات الإقامة المتميزة.

ويمكن للمتسوقين من سكان دبي وزوارها الذين يتوجهون إلى مراكز التسوق في مختلف أنحاء المدينة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من أفضل صفقات وفعاليات مفاجآت صيف دبي قبل اختتام هذا الحدث المميز في 4 سبتمبر.

وتسهم مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة دبي كوجهة ممتعة ومنفتحة وآمنة تستقبل الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تلتزم الوجهات، والمتاجر، ومراكز التسوق المشاركة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من أفضل الأنشطة والصفقات والعروض والفعاليات التي تُقام في جميع أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

كما يمكن لمحبي العروض الكوميدية الاستمتاع بالمواقف والقصص الطريفة ضمن عروض لافتر فاكتوري نهاية هذا الأسبوع مع مقدمي عروض الكوميديا نك غويرا وجاك جونيور وليزا كاري.

ويعد عرض تذوق أحد العروض الرائعة حيث يدعو 300 من المطاعم والمقاهي في 18 مركز تسوق الزوار لتذوق المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء العالم، وكذلك الحصول على فرصة ربح جوائز رائعة.

سيحظى العملاء الذين ينفقون 100 درهم في المطاعم والمقاهي المشاركة بفرصة الفوز بعضوية زوماتو برو، وكذلك بطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم، وسيحصل رواد المطاعم على فرصة مضاعفة للفوز خلال موسم العودة إلى المدارس.

تقدم عطلة نهاية هذا الأسبوع للأطفال والعائلات فرصة أخيرة لاستكشاف مجموعة الألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية في عالم مدهش، بالإضافة إلى فرصة لقاء مدهش ودانة.

وتقدم حديقة وايلد وادي المائية للزوار تذكرة دخول مع وجبة مقابل 149 درهماً، وذلك في إطار عرض سبلاش فيست، الذي ينتهي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وتقدم حديقة ليغولاند المائية في دبي باركس آند ريزورتس لزوارها مجموعة من عروض سبلاش فيست تشمل تخفيضاً بنسبة 20% على أسعار التذاكر عند الحجز مقدماً عبر الإنترنت، و50% على أسعار الكابانا بعد الساعة 4 عصراً، كما يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً بعد الساعة الـ 4 عصراً.

ويشمل عرض تخفيضات موسم الصيف أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر تقدم تخفيضات تتراوح بين 25 و75%.

ويمنح عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي السنوي المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر لدى مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” فرصة أسبوعية للفوز بمليون نقطة شير، وللدخول في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير التسوق باستخدام التطبيق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.