Booking.com

يرحب منتجع باب الشمس الصحراوي الحائز على العديد من الجوائز، بكل مقيمي إمارة دبي وزوارها ويقدم خمسة خيارات لتجارب طعام فريدة للإحتفال بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء.

– مطعم الفرسان

يقدم بوفيه غداء فاخر يضم أكلات من المطابخ العالمية مع إمكانية دخول الصغار مجانًا إلى “نادي علاء الدين” للأطفال كما يقدم عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء.

ويقدم مطعم الفرسان “بوفيه غداء عيد الأضحى” الفخم مع تشكيلة واسعة من إبداعات الطهي العالمية و مطابخ الشرق الأوسط بالإضافة إلى الأكلات المفضلة للأطفال وفي ثاني و ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءا بسعر 295 درهم.

ولمزيد من الترفيه خلال ثاني وثالث أيام العيد، يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي عرض استخدام المسبح مع بوفيه غداء عيد الأضحى بسعر 400 درهم للفرد، الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة بسعر 265 للطفل من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 7 مساءا.

– مطعم لو ديون

يتميز بمزيج أنيق من التصميمات المستوحاه من التراث الإيطالي والعربي، فهو يوفر تشكيلة رائعة من المأكولات المختارة بعناية لتناسب كل الأذواق وتشمل اللحوم والمأكولات البحرية والدواجن والبيتزا والباستا، ويقدم قائمة طعام إيطاليه متنوعة للعشاء متوفرة خلال أيام عيد الأضحى من الساعة 6 مساءا حتى 10 مساءا،

– مطعم الحظيرة

يدعو محبي تجربة “ألف ليلة وليلة” لديهم موعد خلال عيد الأضحى في”مطعم الحظيرة” فهو يقدم واحة طهي فاخرة تضم أكثر من 10 أركان للطهي الحي مع برنامج ترفيهي مستوحى من التراث العربي.

ويحتفل خلال أيام عيد الأضحى من الساعة 7 مساءا وحتى 11:30 مساءا بسعر 395 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد، ويتمتع الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.

– مطعم مسالا

أما بالنسبة للضيوف الراغبين في الاحتفال بعيد الأضحى في أجواء هنديه ملكية فمطعم “ماسالا” هو الوجهه المثاليه لهم، حيث يتيح قائمة طعام هندية متنوعة للغذاء خلال أول أيام عيد الأضحى وقائمة طعام للعشاء خلال ثاني وثالث أيام العيد، الغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا والعشاء من الساعة 7 مساءا حتى 11:30 مساءا.

– لاونج السراب

يعتبر المكان الأمثل لمشاهده غروب الشمس والتمتع بقائمة طعام مستوحاة من المطابخ العربية والعالمية، وتبدأ احتفالات لاونج السراب لعيد الأضحى من الساعة 6 مساءاً و حتى الساعة 1 صباحاٌ في ويقدم قائمة الطعام اليومية Al la carte وعرض غنائي بدءا من الساعة 7 مساءا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت