Booking.com

أعلن منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك ويدعو الزوار لاختيار أحد العروض الخمسة المميزة خلال احتفالات عيد الفطر والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويُقدم مطعم “الفرسان” الحائز على عدة جوائز بوفيه غداء خاص بعيد الفطر كما يقدم عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء، ويتوفر بوفية الغذاء الخاص خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءا بسعر يبدأ من 295 درهم إماراتى للفرد الواحد.

ولمزيد من الاسترخاء خلال الاحتفال بعيد الفطر، يقدم “لاونج السراب” ذو التصميم العربي الغني والمطل على صحراء دبي الخيار الأمثل لمشاهدة غروب الشمس الأخاذ، أما ضيوفه فينتظرهم تجربة عشاء رائعة، مع قائمة طعام مميزة تضم تشكيلة مختارة من المقبلات العربية، والأطباق الرئيسية والحلوى.

أما محبي “ألف ليلة وليلة” والذين يتوقون لتجربته ليله من لياليها، فإن مطعم “الحظيرة” الصحراوي هو الوجهة المثاليه للإحتفال بعيد الفطر هذا العام، فيتحول المطعم إلى خيمة مُكيفة لاحتفال مميز لعيد الفطر بأيامه الثلاثة أيام، ويقدم وليمة بوفيه العشاء من المطابخ العربية الشهيرة بجانب أكثر من 10 أركان للطهي الحي و ببرنامج الترفيه الحي، ويحتفل المطعم خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى خيمة “الحظيرة” المكيفة بسعر 450 درهم للفرد.

ومع الأجواء الهندية الأصيلة و التصميمات ذات الألوان الملكية، يُقدم مطعم “ماسالا” خيرة الطعام الهندي الأصيل سواء بالغداء والعشاء مع قائمة طعام تشمل نكهات متعددة من مطبخ شمال الهند بما في ذلك الأطباق النباتية الشهية والحلوى، وتتوفر قائمة طعام هندية متنوعة للغذاء وللعشاء خلال أيام عيد الفطر الثلاثة للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا وللعشاء من الساعة 7:00 مساءا حتى 11:30 مساءا.

ومع الديكور المستوحى من الطابع الإيطالي ذات اللمسات العربية، يُقدم مطعم “لو ديون” أجواء دافئة للعائلات والأزواج للاستمتاع في منطقة الجلوس الداخلية أو الشرفة التي تطل على الصحراء الذهبية والنخيل الساحر، وتتوفر قائمة طعام إيطاليه متنوعة للغذاء وللعشاء خلال أيام عيد الفطر الثلاثة، للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا حتي 3:30 مساءا وللعشاء من الساعة 6:00 مساءا حتى 10:00 مساءا.

ويتوفر عرض استخدام المسبح مع بوفيه الغذاء خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بسعر 525 درهم للفرد الواحد من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 7:00 مساءا خلال أيام عيد الفطر الثلاثة بالاضافة إلى بوفيه الغذاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت