Booking.com

تشكل لعبة “فيريز ويل” في منطقة “ونتر وندرلاند” ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 إطلالة بانورامية مميزة لزوار المنطقة، حيث تأخذهم إلى سماء العاصمة للاستمتاع بجمالياتها من ارتفاع يصل إلى 55 متراً، عبر 40 عربة، بطاقة استيعابية تزيد عن 600 شخص في الساعة.

وتمكن اللعبة زوارها من مشاهدة معالم شمال مدينة الرياض، وأطوال أبراجها، الأمر الذي جعلها ضمن أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية التي تشكل جزءاً أساسياً من فعاليات موسم الرياض.

وتتنوع عربات “فيريز ويل” ما بين عادية وفئة VIP، مجهزة بـ4 مقاعد، وسقف بانورامي، ومجموعة من التقنيات الاحترافية، وإضاءات ليد، وأجهزة بلوتوث، كما تحتوي اللعبة على عربات أخرى مخصصة لذوي الإعاقة، في بيئة تشع ببياض الثلج الذي تتخذ منه المنطقة هوية لها خلال فصل الشتاء.

وتستقبل منطقة “ونتروندرلاند” زوارها يوميًّا طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الرابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل وسط الأسبوع، ومن الرابعة مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل في نهاية الأسبوع.

وتعود منطقة “ونتروندرلاند” في نسختها الثالثة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بحلة جديدة، وتحتضن ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، انديفر، أبولو 13، فيريز ويل وانرجايزر، وكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق “بليبي ولول” ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.