Booking.com

أطلق فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عروض الغداء الخاصة برجال الأعمال في أفخر مرافق الفندق، حيث تقدم هذه التجربة الخاصة قائمة طعام استثنائية.

وتشمل القائمة العديد من خيارات الطعام العربية، الآسيوية والشرق أوسطية، وذلك بالإضافة الى الأطباق الأشهر في المنطقة مثل الفتوش، التبولة، السمبوسك، أقراص الفلافل، الكباب المشو.

كما يقدم العرض ايضاً مجموعة فاخرة من الشطائر الشهية، والحلويات اللذيذة مثل الكعك والمخبوزات والمعجنات وحلو التشيز كيك وحلو أم علي وغيرها الكثير، وتبدأ الأسعار من 49 درهم لتشمل طبق سلطة واحد، الطبق الرئيسي، طبق الحلوى.

ويعتبر فندق إم داون تاون من ميلينيوم الوجهة المثالية للمشاركة بهذه المناسبة الهامة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بقرب دبي مول، ودبي ديزاين ديستريكت ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالإضافة إلى إطلالته المثالية وخدماته ذات الخمس النجوم.

وتعليقاً على ذلك، قالت المديرة العامة لفندق ام هوتيل داون تاون من ميلينيوم السيدة كورنيليا إرهاردت: “نقوم في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم بتقديم كل ما هو جديد ومفيد لضيوفنا، حيث نحرص في عرض غداء رجال الأعمال على توفير الرفاهية، والطعم، والجودة في آنٍ واحد”.

شارك برأيك