Booking.com

تبدأ غداً الأحد فعاليات الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء، وتستمر حتي 12 مارس 2016، ويضم الأسبوع 6 فعاليات متخصصة في مجالات متعددة في قطاع الطيران.

وتتنوع مجالات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء بين الأعمال والتدريب والصناعة إلى الرياضة والترفيه، حيث يرسخ مكانة أبوظبي كمركز عالمي للطيران والفضاء وسياحة الأعمال والمؤتمرات والمعارض.

ويتوقع أن يستقطب الأسبوع آلاف الزوار إلى أبوظبي من أبرز المسؤولين والمديرين التنفيذيين والخبراء والمشترين والعاملين والمعنيين بهذا القطاع.

وتتمحور المناقشات خلال دورة هذا العام من القمة حول قضايا الابتكار في قطاع صناعة الطيران بما فيها تبني أحدث التقنيات وسبل ممارسة الأعمال في هذا المجال في ظل سوق العمل الحالي.

وسوف تستضيف القمة أكثر من 1000 من كبار المسؤولين حول العالم لمناقشة أبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات العاملة في صناعة الطيران والنقل الجوي والصناعات الفضائية والدفاعية.

وتضم فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء 2016 الدورة الثانية من معرض ومؤتمر يومكس للأنظمة غير المأهولة، والدورة الأولى من معرض ومؤتمر المحاكاة والتدريب خلال الفترة من 6 إلي 8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت