أعلنت شركة فام القابضة بدء أعمال إنشاء منتجع المهرة السياحي الواقع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، حيث يغطي المنتجع مساحة 126 ألف قدم مربع، وتبلغ قيمته الاستثمارية 450 مليون درهم، ويتوقع أن يتم افتتاحه مطلع 2021.

ويعد المنتجع واحداً من أحدث مشاريع الشركة التي تقوم بتطويرها في إمارة رأس الخيمة، حيث يبعد مسافة 45 دقيقة فقط عن إمارة دبي، ويتضمن 548 غرفة، وحمام سباحة فاخراً، وصالة خاصة للياقة البدنية، ونادياً رياضياً وسبا، ليشكل المنتجع إضافة جديدة لجزيرة المرجان التي تحتفظ بمجموعة من المنتجعات والعقارات الفاخرة.

وفي وهذا الشأن أكد الدكتور فيصل علي موسى رئيس مجلس إدارة “فام القابضة”، أن الشركة تسعى وبقوة إلى التوسع في مجال الاستثمار العقاري من خلال الاستفادة من فرص النمو المتاحة في الإمارات.

وبين الدكتور فيصل علي موسى أن جزيرة المرجان، أصبحت واحدة من أبرز الوجهات السياحية في إمارة رأس الخيمة، بسبب ما تحتفظ به من منتجعات ومبان عقارية فخمة، قادرة على تلبية احتياجات زوار الجزيرة الجديدة، مؤكداً  بعد نجاح فام القابضة في عملية الاستحواذ على 126 ألف قدم، تمكنت من بدء العمل على إنشاء المشروع الذي من المتوقع أن يكون جاهزاً بحلول 2021، حيث يمكن البدء بعملية تشغيله رسمياً.

وتوقع أن يلقى المنتجع إقبالاً واسعاً من الزوار نظراً لما يتميز به المشروع من تصاميم وإطلالات مباشرة على البحر، الأمر الذي سيساهم في دعم الرؤية السياحية في رأس الخيمة.

يذكر أنه من المقرر أن يقدم منتجع المهرة أفضل خدمات الضيافة على يد فريق من الخبراء العالميين، كما سيضم مجموعة من المحال التجارية التي ستقوم على مساحة تزيد على 5500 متر مربع، كما يمتلك المنتجع شاطئاً خاصاً مجهزاً بمجموعة من الألعاب المائية التي تناسب كل أفراد العائلة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد