Booking.com

أعلنت مجموعة “ذا فرست انفستور” التابعة لمجموعة “الفردان”، ومقرها دبي، عن شرائها فندق كارلتون داون تاون دبي المطل على شارع الشيخ زايد.

ويتميز فندق كارلتون داون تاون بموقع استراتيجي هام على مقربة من مركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي، ويرتفع 47 طابقا ويتألف من 357 غرفة منها 275 جناحا و82 غرفة فسيحة، إضافة إلى 7 مطاعم وردهات، و10 غرف اجتماعات، ونادٍ صحي وسبا، وحوض سباحة.

ويعرف فندق كارلتون داون تاون سابقا باسم فندق “وورويك”، وهو ثالث فندق تديره علامة “كارلتون” المملوكة لمجموعة “ذا فرست انفستور”، والتاسع بين فنادق المجموعة، ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة، إلا أن المجموعة علقت في بيان لها: “إنها على ثقة من أن فندق كارلتون داون تاون سوف يكون رصيدا قيما وسوف يحقق عوائد مالية هائلة للشركة”.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة “كارلتون لإدارة الفنادق” حسني عبدالهادي: “إن فندق كارلتون داون تاون إضافة رائعة لقائمة فنادقنا، وتقوم استراتيجيتنا على الاستثمار في أسواق عالية النمو مثل دبي، وهذا الاستحواذ المتميز سيعزز وضعنا في السوق”.

يشار إلى أن الفنادق المملوكة لمجموعة “ذا فرست إنفستور” في دبي هي فندق كارلتون داون تاون، كارلتون بالاس، كارلتون تاور، شقق ماريوت اكزيكتيف، فيلا روتانا، فور بوينتس تحت إدارة شيراتون، وخارج دبي إمبريال بالاس – الأردن، فندقي صن وبلفيدير – جمهورية التشيك.

وتصل استثمارات مجموعة “ذا فرست إنفستور” في قطاع الضيافة بدبي، إلى 2.2 مليار درهم، وتمتلك المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعة استثمارات متنوعة في صناعات العقارات، والشحن، والتمويل، وتجارة التجزئة، والأمن، وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى الأغذية والمشروبات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت