Booking.com

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن تفاصيل أبرز احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي السنوي، الحدثين الأبرز في الإمارة سعياً لاستقطاب المزيد من الزوار، وتم تصميم الحدثين المميزين لتقديم صفقات مربحة من خلال مجموعة مذهلة من العروض الترويجية.

وتقدم احتفالات العيد تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة مع خصومات تصل لغاية 90% في7 مراكز تسوق ضمن احتفالات عيد الفطر، وتبدأ التخفيضات صباح يوم الجمعة 15 يونيو وتستمر حتى صباح يوم السبت 16 يونيو، وذلك بمشاركة أكثر من500 محل في مراكز تسوق مول المركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ودلما مول، والهيلي مول، البوادي مول، المارينا مول، وياس مول.

وتحتفل أبوظبي بأول أيام عيد الفطر المبارك بإطلاق عرض مبهر للألعاب النارية لمدة 5 دقائق تضيء السماء مساء يوم الجمعة 15 يونيو في كل من كورنيش أبوظبي واستاد هزاع بن زايد في منطقة العين.

وتطلق الدائرة موسم صيف أبوظبي الذي يعود لجمهور أبوظبي في الفترة من 21 يونيو إلى 18 أغسطس، ويشتمل هذا العام على مجموعة واسعة من التجارب االواسعة.

ويوفر موسم صيف أبوظبي خصومات خاصة على أسعار حجوزات الفنادق، إضافة إلى عروض مميزة على خدمات السبا ومرافق الأطعمة والمشروبات والغرف مع باقات خاصة للأطفال، ويوفر أكثر من 50 فندقاً في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً، مع تخفيضات تتراوح من 15% إلى 50%.

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع “زوماتو” لإطلاق “عضوية زوماتو الذهبية” خلال موسم صيف أبوظبي التي تتيح المجال للاستمتاع بوجبات شهية مع خصومات تصل إلى 25% في أكثر من 200 مطعم.

ويشهد موسم صيف أبوظبي 2018 عرضين مخصصين للمنتزهات الترفيهية في جزيرة ياس، وتشتمل بطاقة “عرض موسم صيف أبوظبي العائلي” على فرصة مميزة للإقامة في فندق جزيرة ياس شاملة الإفطار المجاني وإمكانية الدخول إلى المنتزهات الترفيهية.

ويتضمن موسم صيف أبوظبي العرض الترويجي “تسوق واربح” الذي سيقام بدء من 29 يونيو حتى 18 أغسطس في أكثر من 10 مراكز تسوق في الإمارة، كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات تصل إلى 80%.

وتنضم الدائرة إلى “راينا تورز” لإطلاق “بطاقة موسم صيف أبوظبي” للمرة الأولى، والتي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف في أبوظبي، وتتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية فيما يزيد على 16 من مناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت