Booking.com

تحتفل مدينة جدة بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية بالعديد من الأنشطة العائلية والفعاليات المتنوعة التي تعبر عن الروح الوطنية التي تتناسب مع هذه الذكرى الجليلة كما تتناسب مع كافة أفراد الأسرة.

– فعاليات كلنا سلمان

ستكون الفعالية عبارة عن عرض حي ومميز لمدة 3 أيام من 21 – 23 سبتمبر من الساعة التاسعة مساءاً وحتى منتصف الليل وستكون لجميع أفراد العائلة وسيعلن عن الأماكن في نفس اليوم بإذن الله.

– فعالية شوط وطني

تقدم الفعالية عرضها أثناء المباراة وفيها يتم استخدام مجموعة من التقنيات الحديثة والفنية، وسيقدم للحضور أساور بأضواء منيرة ليشاركوا بعرض الليزر عند التلويح بأيديهم، بالإضافة للفعاليات الكثيرة من الأنشطة المصاحبة، وستكون في مدينة الملك عبدالله الرياضية بملعب الجوهرة في يوم الخميس، 21 سبتمبر للرجال فقط.

– الألعاب النارية

تضئ عروض الليزر والألعاب النارية تتراقص مع الموسيقى الوطنية في عرض يفوق الخيال يروي قصة المملكة بدءا من مؤسسها وشعبها وجنودها البواسل، جميعها في عرض فني يعزز روح الوطنية، ويقام هذا العرض في الرد سي مول يوم السبت 23 سبتمبر من الساعة 10 مساء لمدة ربع ساعة.

– المهرجان الغنائي الكبير

تنطلق الاحتفالاتنا الفنية الوطنية مع 11 فنان من أشهر نجوم العرب في أضخم مهرجان وطني يقام في مدينة جدة ليسعد الجمهور والحضور بقرابة 87 أغنية في اليوم الوطني السعودي الـ87، ويتخللها عدد عن الفقرات الغنائية، وما بها من أعمال وطنية، وفعاليات متنوعة بين رقصات فلكلورية وعروض ترفيهية.

ومن المتوقع ان يستقطب المهرجان جمهور حاشد من كل مناطق المملكة، لا سيما وأن الدعوة عامة (الحضور مجاني)، ويُقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية بملعب الجوهرة بتاريخ السبت 23 سبتمبر من الساعة 6 مساءاً حتى بعد الواحدة صباحاً، مع التذكير بأن الطاقة الاستيعابية للصالة المغطاة تصل إلى نحو عشرة آلاف مقعد.

فعاليات اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت