Booking.com

أطلقت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حملة ترويجية طموحة تهدف للترويج لدبي كوجهة رئيسية لموسم الاحتفالات والأعياد في شهر ديسمبر, وذلك من خلال جدول فعاليات دبي المصدر الرسمي والموحد لكافة الفعاليات التي تحتضنها الإمارة خلال العام, والذي تديره المؤسسة.

 

 

فعاليات دبي

الاستعداد لفعاليات دبي ديسمبر ينبض هُنا

 

 

وتحت عنوان ديسمبر ينبض هُنا تؤكد دبي مجدداً مكانتها العالمية من خلال استضافتها باقةً من الفعاليات المرموقة خلال شهر ديسمبر وموسم الأعياد, ويضم جدول فعاليات دبي هذا الشهر ثماني فعاليات رئيسية إلى جانب طيف واسع من الأنشطة والعروض الشيقة التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.

ويغلب على أجواء احتفالات موسم الأعياد في دبي طابع الألفة كما يبدو واضحاً في فعالياتها المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار, والثقافات, والجنسيات.

فالثقافة تنبض هنا ضمن احتفالات اليوم الوطني للدولة, والفن ينبض هنا خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي, والرياضة تنبض هنا ضمن فعاليات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي, وبطولة العالم للقفز بالمظلات. وبطولة أوميغا دبي ليديز ماسترز للجولف, والترفيه ينبض هنا خلال حفل أميرة البوب كيتي بيري, ومغني الراب الشهير آشر.

ويحمل كل يوم من أيام هذا الشهر معه العديد من الأنشطة الشيقة والمدهشة والتثقيفية في آن معاً، والتي تتراوح بين الاحتفاليات الضخمة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعروض الألعاب النارية الساحرة ليلة رأس السنة، الأمر الذي يجعل من دبي المكان الأمثل لقضاء موسم الأعياد إن ديسمبر ينبض حقاً في دبي.

وسيفتتح شهر ديسمبر فعالياته باحتفالات اليوم الوطني الـ41 للدولة التي تقام تحت شعار روح الاتحاد حيث ستعم مظاهر الاحتفال مختلف أنحاء دبي كما ستتزين سماء المدينة بالألعاب النارية ناهيك عن مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية, وستبلغ هذه الاحتفالات الشعبية أوجها خلال اليوم الوطني الموافق يوم الأحد 2 ديسمبر.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت