Booking.com

تطلق الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها في مجالس التنمية السياحية واللجان السياحية والجهات الحكومية والقطاع الخاص مساء الثلاثاء المقبل فعاليات وبرامج صيف السعودية 37، وذلك في الواجهة البحرية بالدمام.

وتهدف فعاليات صيف السعودية 37 إلى تسليط الضوء على الجهود، التي تبذلها مجالس التنمية السياحية والشركاء والهيئة والجهات الحكومية والخاصة لتوفير برامج ممتعة للمواطنين تحفزهم على السياحة الداخلية، كما تسهم في رفع مستوى التخطيط والاستعداد لموسم الصيف من جميع الجهات.

كما تعمل علي إبراز الفعاليات والبرامج الصيفية ودورها في تكوين وجهات سياحية جديدة، وتسويق عروض الرحلات والبرامج السياحية في المناطق.

ويشهد برنامج الحفل مؤتمراً صحفياً لإطلاق برامج وفعاليات صيف المملكة 37 ولقاءات إعلامية لتغطية الفعاليات والبرامج، يليه إطلاق سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني فعاليات وبرامج الصيف في المناطق.

فيما يختتم البرنامج بتقديم عدد من العروض الخارجية الثقافية والشبابية والترفيهية المتنوعة، التي تعكس صوراً حقيقية للأنشطة والمقومات الثقافية والسياحية، بمشاركة بعض الفرق المتخصصة والاحترافية من المجتمع المحلي.

وسيتم خلال الختام عرض أوبريت قصة صيف في وطننا وعروض الألوان والفنون الشعبية والخيول والفروسية والأطفال الثقافية والرسم والفن والمراكب الشراعية والألعاب النارية والسيارات القديمة وغيرها.

شارك برأيك