Booking.com

تستعد قرية جدة العالمية برعاية الهيئة العامة للترفية فى المملكة العربية السعودية لإقامة فعاليات ثقافية وترفيهية للأسر السعودية خلال الفترة من  ٢٥ مارس ٢٠١٩ الى ٢٤ ابريل ٢٠١٩ مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة .

ويأتى ذلك تماشيا مع رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولى عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في دعم الفعاليات الخاصة بتنشيط التجارة والثقافة والسياحة التى تقام بالمملكة.

وتشكل القرية العالمية نموذجا في الابتكار القائم على دمج الثقافة والترويج السياحي والتجاري والترفيهي في بوابة واحدة تعرض فيها ثقافات وحضارات العالم بكل مفرادتها وتفاصيلها.

وتعتبر القرية العالمية بجدة مثالا ساطعا يعكس الارث الحضاري للمملكة العربية السعودية وانفتاحها على ثقافات وشعوب العالم المختلفة مما يجعل موقع مدينة جدة مقصدأ في صناعة الترفية ومن أبرز المواقع المتخصصة في تقديم الفعاليات العائلية.

وتتضمن قاعات الدول المشاركة أجنحة تفصل بينها مجسمات مأخوذة من تراث كل دولة وتحتوي على معروضات متنوعة من منتجات صناعية وتجارية واعمال حرفية وأزياء.

وتجمع القرية العالم فى مكان واحد يتميز بتنوع العروض في أجواء مليئة بالثقافات المختلفة من خلال مجموعة رائعة من العروض والمفاجآت الثقافية والفنية وكأن الزائر قد حظي بفرصة السفر والتعرف على امتيازات الدول المشاركة من خلال وجوده داخل المملكة.

وتمتاز قرية جدة العالمية بأنها الأولى من نوعها والتى تقام على أراضى المملكه العربية السعودية بمواصفات عالمية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت