Booking.com

أعلنت شركة طيران “فلاي إيجيبت” للطيران الاقتصادي، عن إطلاق رحلات منتظمة مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016.

وستنطلق الرحلة الإفتتاحية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار برج العرب في الإسكندرية، ليتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً بين الوجهتين، وستصبح فيما بعد بمعدل رحلة يومية اعتباراً من مايو 2017.

وستشغل “فلاي إيجيبت” إلى وجهة أبوظبي طائرات من طراز “B 737-800″، كما ذكرت أن مواعيد إقلاع رحلتها رقم “FT 602” من مطار أبوظبي سوف تكون الأحد والثلاثاء والجمعة في تمام الساعة 05:45، والوصول إلى مطار برج العرب الساعة 8 صباحاً.

بينما تقلع رحلة العودة إلى أبوظبي رقم “FT 601” من مطار برج العرب إلى مطار أبوظبي الدولي أيام الاثنين والخميس والسبت الساعة 11 مساءاً، والوصول الساعة 4:45 صباحاً.

وصرحت شركة نيرفانا للسفر والسياحة الوكيل الحصري لشركة فلاي إيجيبت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن الأسعار سوف تكون تشجيعية لضمان تسهيل السفر من وإلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وأعرب علاء العلي، الرئيس التنفيذي للشركة العضو المنتدب للشركة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، بقوله: “نحن سعداء لنكون الوكيل الحصري لمبيعات شركة فلاي إيجيبت للطيران في دولة الإمارات لخدمة المسافرين إلى الإسكندرية من مطار ابوظبي الدولي مباشرة”.

ومن جانبه قال كابتن أحمد طارق طلعت الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة “فلاي إيجيبت” للطيران: “نعتبر أن التوصل لهذه الاتفاقية احد أهم انجازات الشركة على الإطلاق، لأننا نتطلع إلى سوق السفر والسياحة في دولة الإمارات بأهمية كبيرة استناداً إلى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا وسهلا بكم أعضاء شركة فلاي إيجبت تحية طيبة وبعد :
    الرجاء إفادتنا بموعد بإفتتاح جدول رحلات الصيف حيث أننا منتظرين نزول الجدول من شهر يناير 2017
    ولسيادتكم جزيل الشكر

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت