Booking.com

قامت شركة فلاي دبي باستئناف رحلاتها المنتظمة إلى مدينة أربيل العراقية، حيث غادرت الرحلة رقم “FZ203” الساعة 14:05 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، فيما غادرت رحلة العودة FZ204 من مطار أربيل الدولي الساعة 17:05 لتصل دبي الساعة 20:55.

وستبدأ الناقلة رحلات يومية اعتبارا من 25 مارس، وتشغل فلاي دبي 7 رحلات أسبوعيا إلى اربيل باستخدام طائراتها الحديثة بوينغ 800-737 لتوفر خدمات عالية للمسافرين سواء على الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الاعمال.

وتتيح رحلات فلاي دبي مزيدا من خيارات السفر بين اربيل ودبي وعبرها إلى اكثر من 100 وجهة على شبكة فلاي دبي، وزادت أعداد المسافرين عبر فلاي دبي بين اربيل ودبي بنسبة تجاوزت 161% منذ انطلاق عملياتها في 2010.

وتوفر رحلات فلاي دبي للمسافرين خيارات مرنة لمواصلة رحلاتهم بسهولة الى وجهاتها العالمية او عبر شراكتها مع طيران الامارات من خلال اتفاقية الرمز المشترك والوصول إلى أسواق رئيسة، مثل الصين وكوريا وماليزيا والسعودية وبفترات انتظار قصيرة.

وبدأت فلاي دبي تسيير رحلاتها إلى إربيل العراقية في يوليو 2010، خاصة أن العراق يعد اليوم واحداً من أكبر الشركاء التجاريين للإمارات، ويعد العراق سوقاً محورياً لفلاي دبي حيث تسير إليه الناقلة 37 رحلة أسبوعياً إلى مدن بغداد والبصرة والنجف إضافة إلى أربيل.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “إن استئناف فلاي دبي رحلاتها إلى إربيل يؤكد التزام الناقلة بتوفير خدمات نوعية للمسافرين بين دبي واربيل، وهناك طلباً كبيراً على رحلات فلاي دبي إلى اربيل وهذا الطلب يدفعنا دوماً إلى تطوير خيارات السفر لعملائنا”.

وتابع: “كما أن توسيع شراكتنا مع طيران الإمارات يتيح للمسافرين مزيداً من الرحلات إلى مختلف الوجهات، وتعد اربيل واحدة من أكبر المدن العراقية وهي مركز تجاري واقتصادي هام بفضل تنوع مشاريعها في قطاعات البنية التحتية والطاقة والسياحة وغيرها”،

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت