Booking.com

نالت فلاي دبي جائزة أفضل شركة طيران منخفض التكلفة تخدم الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافيلر” ميدل إيست لعام 2020.

وقد تم التصويت على الجائزة من قبل الجمهور وقراء المجلة وهي شهادة على المرونة التي ميزت الناقلة خلال هذه الأوقات غير المسبوقة في الطيران المدني وهذه هي المرة السابعة التي تفوز فيها فلاي دبي بالجائزة.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “في الوقت الذي شهدنا فيه عاما مليئا بالتحديات بالنسبة لفلاي دبي والقطاع بأكمله فقد واصلنا إظهار المرونة والرشاقة كشركة طيران، وجاء ذلك بفضل الجهود والعمل الجاد من جانب الناقلة وبجهود كل فرق فلاي دبي تمكنا من توسيع شبكتنا بشكل مضطرد إلى أكثر من 80 وجهة”.

وأضاف: “مع استمرار رفع القيود المفروضة على الرحلات الجوية في مختلف وجهات شبكتها، عملت فلاي دبي باستمرار على تطوير عملياتها وخلق المزيد من فرص السفر هذا الصيف، وتعمل الناقلة في عدد من الوجهات الجديدة بما في ذلك بودروم وميكونوس وسانتوريني وتيرانا وطرابزون واستأنفت رحلاتها إلى العديد من الوجهات الشهيرة مثل باتومي، بوخارست، جزر المالديف، تيفات وزنجبار”.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي أعادت تصميم تجربة الركاب الخاصة بها لتمكين السفر في بيئة آمنة ونظيفة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة في السفر في كل خطوة من رحلتهم.

وتشمل الإجراءات الجديدة تحديثات لبروتوكولات وأنظمة التنظيف وتحديث الخدمات على متن الطائرة لتقليل الاتصال بين الطاقم والركاب مع خطط لتحديث المزيد من خدمات الرحلات على متن الطائرة.

شارك برأيك