Booking.com

أطلقت فلاي دبي أولى رحلاتها المنتظمة إلى مدينة سالونيك اليونانية والتي ستخدمها بواقع ثلاثة رحلات اسبوعيا لتصبح بذلك أول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة من دبي.

وقد انطلقت رحلة فلاي دبي من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي لتهبط في مطار “مقدونيا” في مدينة سالونيك حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية.

وستشغل فلاي دبي هذه الرحلة بالشراكة مع طيران الامارات وهي الشراكة التي تتيح الفرصة لمسافري كلا الشركتين للسفر من دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

للحجوزات التي تتم من خلال الرمز المشترك يتمتع مسافرو طيران الامارات بوجبات مجانية ووزن الحقائب لطيران الامارات بالنسبة للرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال.

مع بدء الرحلات الى كاتانيا الايطالية ودوبروفنيك في كرواتيا وكراكوف في بولندا وانطلاق رحلات الناقلة الى هلسنكي في اكتوبر المقبل ترتفع وجهات فلاي دبي في القارة الاوروبية الى 27 وجهة.

وتبدأ اسعار درجة رجال الاعمال الى مدينة سالونيك من 8365 درهما ( 1250 يورو) بينما تبدا اسعار الدرجة السياحية من 1879 درهما ( 447 يورو) شاملة جميع الضرائب.

ورافق الرحلة وفد فلاي دبي برئاسة جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية، وكان في استقبال الرحلة القائم باعمال سفارة الدولة في اليونان خالد القايدي وجورج فيلوس المدير التنفيذي لتطوير الاعمال في شركة فرابورت غريس مانجمنت التي تدير مطار سالونيك.

وبهذه المناسبة، قال جيهون ايفندي: “باعتبارنا اول ناقلة تشغل رحلات مباشرة الى مدينة سالونيك، نحن سعداء بالفرص الجديدة التي سيوفرها افتتاح هذ الخط الجديد لقطاعات التجارة والسياحة بين دولتي الامارات واليونان”.

وأضاف: “بما أن أكثر من 70% من شبكة وجهاتنا لم تكن ترتبط برحلات طيران في السابق، فقد بقينا ملتزمين بالرؤية الموضوعة لنا لتسهيل حركة وحرية تدفق التجارة والسياحة وتعزيز الرحلات الجوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت